ضبط 90 الف حبة مخدرة و33 كف حشيش والقبض على المتورطين

محليات
نشر: 2020-02-09 12:49 آخر تحديث: 2020-02-09 12:49
من المضبوطات
من المضبوطات

ضبط العاملون في إدارة مكافحة المخدرات 90 الف حبة مخدرة و33 كفاً من مادة الحشيش المخدرة، وألقوا القبض على عشرة اشخاص خلال تعاملهم مع ثلاث قضايا نوعية في محافظتي العاصمة والمفرق، والبادية الوسطى.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان، اليوم الاحد، ان العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الأيام القليلة الماضية مع ثلاث قضايا نوعية في إطار حملاتهم وجهودهم المكثفة لمتابعة وضبط جميع أشكال التعامل مع المواد المخدرة.

وجرت بالقضية الأولى مداهمة منزل جنوب العاصمة بعد جمع المعلومات حول شخصين داخله والتأكد من حيازتهما لكميات كبيرة من الحبوب المخدرة حيث القي القبض عليهما وبتفتيش المنزل ضبط داخله على 60 ألف حبة مخدرة إضافة إلى كمية من مادة الكوكائين المخدرة.

وفي محافظة المفرق وبعد ورود معلومات حول قيام مجموعة من الأشخاص بتخزين كميات كبيرة في احد المنازل فقد جرت مداهمته وإلقاء القبض على ستة أشخاص كانوا بداخله، وبتفتيش المنزل عثر على 30 الف حبة مخدرة إضافة إلى 13 كفاً من مادة الحشيش المخدرة.

وفي إحدى مناطق البادية الوسطى جرت متابعة شخصين داخل مركبة بعد ورود معلومات حول حيازتهما لكمية كبيرة من المواد المخدرة وبعد ايقافها وإلقاء القبض على الشخصين بداخلها ضُبط بحوزتهما على 20 كفاً من مادة الحشيش المخدرة.

أخبار ذات صلة