Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يتلقى برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال | رؤيا الإخباري

الملك يتلقى برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال

الأردن
نشر: 2014-11-14 13:16 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
الملك يتلقى برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال
الملك يتلقى برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال

رؤيا - بترا -  تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، التي تصادف اليوم الجمعة، استذكروا فيها بكل معاني الإجلال جهود الراحل الكبير في رفعة الأردن وتقدم مسيرته.

وأكدوا في برقياتهم أن الحسين، رحمه الله، كان المثل والقدوة في البذل والعطاء والتضحية في سبيل رفعة شعبه وعزة وطنه، وبذل جهوداً كبيرة في الدفاع عن القضايا العادلة لأمته العربية والإسلامية.

كما استذكروا، في الذكرى الخالدة لميلاده، دور الراحل الكبير في ارساء وتعزيز دعائم نهضة الأردن الحديث، التي جعلت منه أنموذجا في الإنجاز والبناء مؤكدين أنه قائد عظيم وهب نفسه وكرس حياته لخدمة شعبه.

وأكدوا أن هذه المناسبة العزيزة تمر اليوم والأردن، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، يقف قويا منيعا في وجه التحديات، وشعبه الوفي أكثر تماسكا وتضامنا وتكافلا، وواثقا بقيادته الحكيمة التي تحفز الهمم وتستنهض الطاقات لإعلاء البناء، وإكمال مسيرة التنمية والتطور والتحديث.

فقد تلقى جلالته برقيات من رئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس المحكمة الدستورية، ورئيس الهيئة المستقلة للانتخاب، وقاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية، ومفتي عام المملكة، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومديري المخابرات العامة والأمن العام والدفاع المدني وقوات الدرك، والمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وعدد من الفعاليات الرسمية والشعبية.

أخبار ذات صلة

newsletter