انتقامًا من زوجته .. مصري يُعذب رضيعًا ويحرق جسده (صور)

هنا وهناك
نشر: 2020-02-09 09:24 آخر تحديث: 2020-02-09 09:24
مصري يُعذب رضيعًا ويحرق جسده
مصري يُعذب رضيعًا ويحرق جسده
المصدر المصدر

حرقَ سائق "توك توك" مصر ابن زوجته، الرضيع البالغ من العمر 10 أشهر؛ وذلك بحرق جسده وكسر قدميه إثر خلاف بينه وبين والدة الصغير (زوجته)، بعدما رفضت الأخيرة تسليم الطفل لزوجها الأول (والده).

ولتقت أجهزة الأمن بلاغًا بتعرض رضيع، بالكاد أتم عشرة أشهر، لإصابات بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد، فضلًا عن كسر مضاعف بالقدمين. 

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج والدة الطفل، والذي يعمل سائق "توك توك"، حيث تبين أن المتهم طلب من زوجته (والدة الطفل) إرسال رضيعها من زوجها الأول إلى والده، لكنها رفضت بدعوى أن الصغير لا يزال رضيعًا. 

وتبين أن المتهم استغل فرصة خروج الأم من المنزل، وأقدمَّ على تسخين ملعقة طعام على النار، قبل أن يحرق الصغير في وجهه ورقبته وأنحاء متفرقة بالجسد، بالإضافة إلى إقدامه بالعمد على كسر ساقي الرضيع.


اقرأ أيضاً : فيديو يفطر القلب .. زوجان مسنان يودعان بعضهما بعد إصابتهما بكورونا


 بالانتقال وسؤال والدة الطفل، أشارت إلى أن زوجها "المتهم" هو من فعل وتسبب في الإصابات التي لحقت بالصغير، وأنها عندما سألته إدعى أن كوبًا من الشاي سقط على الطفل، وعندما قامت الأم بالتوجه إلى مستشفى أبوخليفة لتوقيع الكشف الطبي، اكتشفت حقيقة الأمر، فيما جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإبلاغ حماية حقوق الطفل بمكتب النائب العام ومركز الأمومة والطفولة.

أخبار ذات صلة