هند صبري حليقة الرأس على انستغرام.. ما القصة؟

هنا وهناك
نشر: 2020-02-09 08:02 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
الممثلة التونسية، هند صبري
الممثلة التونسية، هند صبري

نشرت الممثلة التونسية، هند صبري، صورة لها وهي حليقة الشعر على حسابها الرسمي على إنستغرام.

وعلقت على الصورة: "مع ذكرى اليوم العالمي للسرطان، أتذكر حلاوة الدنيا الذي يعاد عرضه هذه الأيام، وتأثيره على الكثير من الذين يكافحون مرض السرطان''.

وأضافت الفنانة: ''أتمنى لكلّ من تواصل معي ليخبرني كيف شجعه هذا العمل في رحلته ضد السرطان أن يكون قد انتصر عليه، و أتمنى الشفاء بسلام لكل من لا يزال يكافح ضد هذا المرض".


اقرأ أيضاً : أصالة تطلب من الجمهور " يدلعها" لأنها تحب الدلع


 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مع ذكري #اليوم_العالمي_للسرطان ؛ أتذكر #حلاوة_الدنيا الذي يعاد عرضه هذه الأيام ، وتأثيره على الكثير من الذين يكافحون مرض السرطان. أتمني لكل من تواصل معي ليخبرني كيف شجعه هذا العمل في رحلته ضد السرطان ان يكون قد انتصر عليه و أتمني الشفاء بسلام لكل من لازال يكافح ضد السرطان. In the memory of #world_cancer_day , remembering #halaweteldonia; airing these days, and the impact it had on so many people fighting against cancer. To all who communicated to tell me how this work encouraged them in their journey against cancer, I Wish you triumphed over it , and I hope that everyone still fighting cancer win This unfair battle once and for all?. #ramadan2017 #world_cancer_day_2020 #hendsabry #hendsabri #actress #أمينة_الشماع #رمضان_2017 #دراما_رمضان_2017 #هند_صبري

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

أخبار ذات صلة

newsletter