مدارس تعلن تعطيل الدراسة الأحد بسبب الظروف الجوية في الأردن

محليات
نشر: 2020-02-08 18:14 آخر تحديث: 2020-02-08 22:40
ارشيفية
ارشيفية

قرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور محمد الهرش تعليق دوام مدارس طلبة مخيم الزعتري الصباحي والمسائي وجميع المدارس المسائية للطلبة السوريين غدا الأحد نتيجة الأحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة المعلمين والطلبة.

كما قرر تعليق دوام مدارس الثقافة العسكرية والمدارس الخاصة.

وقرر الهرش تأخير دوام الموظفين في المديرية إلى الساعة التاسعة صباحا بسبب الأحوال الجوية السائدة.

كما وقرر مدير مدرسة غرندل الثانوية العسكرية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية النقيب (ثائر خليل السوالقة) تعطيل دوام الطلبة والمعلمين يوم غدا الاحد 9/2/2020 نظرا للظروف الجوية، السائدة حفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.

وقرر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور ضرار العبابنة وفي ضوء الاحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة أبنائنا الطلبة والمعلمين وجميع العاملين تعليق الدوام يوم الأحد الموافق 2020/2/9 في جميع المدارس الخاصة ومدارس الطلبة السوريين في اللواء وتأخير دوام الموظفين في المديرية ودوام المعلمين الملتحقين بالدورات التدريبية للساعة التاسعة صباحا.

قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون المهندس عبد الرحيم العدمات تعليق دوام المدارس الخاصة والسوريين ليوم غد الاحد بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.

قرر مدير التربية والتعليم لقصبة المفرق الدكتور صايل الطيطي، تعليق دوام طلبة المدارس الخاصة الصباحي والمسائي وجميع المدارس المسائية للطلبة السوريين ليوم غد الاحد نتيجة الاجوال الجوية السادة حفاظا على سلامة المعلمين والطلبة .

كما قرر تأخير دوام المديرية ليوم غد إلى الساعة التاسعة صباحا، كما قرر تأجيل التدريب يوم الاحد والاثنين للمشرفين التربويين المتعلق بالدراسة الدولية.

قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور عبد السلام الشناق، وبعد التنسيق مع محافظ البلقاء ،ونظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة أبنائنا الطلبة والمعلمين تعليق الدوام في المدارس الخاصة ورياض الأطفال ومدرسة الطلبة السوريين ليوم غد الأحد.

كما قرر مدير تربية لواء ماركا يقرر تعليق الدوام في مدارس اللواء


اقرأ أيضاً : تأخير دوام المدارس الأحد حتى الساعة العاشرة صباحا


وقرر وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، تأخير دوام جميع المدارس بالمملكة ليوم غد الأحد حتى الساعة العاشرة صباحا بسبب الظروف الجوية السائدة، على ان يستمر العمل بالتفويض الممنوح لمديري التربية والتعليم باتخاذ القرار بتعليق الدوام كل حسب منطقته وبالتنسيق مع الحكام الاداريين.

ويشمل قرار التأخير مدارس القطاع الخاص، والثقافة العسكرية، والاونروا ومدارس الفترة المسائية للطلبة السوريين، بالإضافة إلى المدارس في مخيمات اللاجئين السوريين.

يذكر ان عطلة ما بين الفصلين قد بدأت في المدارس الحكومية وفق التقويم المدرسي المعدل، بحيث تعود هذه المدارس للدوام اعتبارا من السادس عشر من شهر شباط الحالي.

أخبار ذات صلة