Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كرة طائرة ... دي لا سال يتخطى الأهلي البحريني ويحجز مقعداً ضمن الثمانية الكبار  | رؤيا الإخباري

كرة طائرة ... دي لا سال يتخطى الأهلي البحريني ويحجز مقعداً ضمن الثمانية الكبار 

رياضة
نشر: 2020-02-08 17:28 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
فريق دي لا سال لكرة الطائرة
فريق دي لا سال لكرة الطائرة

 تمكن فريق دي لا سال لكرة الطائرة من حجز مقعداً له ضمن الثمانية الكبار بعد أن نجح بالفوزعلى فريق الأهلي البحريني بنتيجة "3-0" (25-19، 25- 22، 25-22)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في مواجهات اليوم الرابع لبطولة الكرة الطائرة التي تقام ضمن فعاليات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تنظمها المؤسسة حتى 12 فبراير الجاري.

 واستهل دي لا سال الشوط الأول بثقة كبيرة كمنافس شرس في المنافسات بعد أن قدّم مع نظيره البحريني مستويات كبيرة ومتقاربة ، الأمر الذي انعكس على مجريات اللقاء بشكل عام، لكن كان للحصان الأسود "دي لا سال" رأي آخر وحسم النتيجة النهائية لمصلحته بنتيجة 25-19 بعد أداء كبير.

 وخلال الشوط الثاني قدم الفريقان أداءاً قوياً تميّز بوتيرة عالية وسرعة في الإرسالات الساحقة والتصديات المحكمة تحت الشبكة حيث نجحت لاعبات دي لا سال في الفوز بنتيجة 25-22 بعد سلسلة من التعادلات، ودخل دي لا سال الشوط الثالث لحسم المباراة لصالحه وكان له ما أراد عندما انهى الشوط لصالحه بواقع 25-21 ليحلق بنقاط اللقاء بثلاثية نظيفة.

يشار الى ان فريق “دي لاسال” لكرة الطائرة انتزع فوزا ثمينا على حساب فريق تلدرة السوري، في نفس المنافسات الاربعاء الماضي بنتيجة 3/2

أخبار ذات صلة

newsletter