تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات

محليات
نشر: 2020-02-08 17:07 آخر تحديث: 2020-02-08 23:49
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم، السبت، استمرار العمل بالتعاميم السابقة الصادرة عن الوزارة المتعلقة بتفويض صلاحية تأخير الدوام الصباحي أو تعطيل المدارس لمديري التربية والتعليم وفقاً للحالة الجوية السائدة كل حسب منطقته.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد، إن الوزارة أوعزت لمديري التربية في الميدان ضرورة التواصل والتنسيق مع الحكام الإداريين في مناطقهم ومتابعة الحالة الجوية لاتخاذ القرار الأنسب حيال دوام يوم غد الأحد، ذلك حرصاً على سلامة الطلبة والمعلمين.

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال في معان، نجيب أبو كركي، تأخير الدوام إلى الساعة 10 صباحا بسبب الأحوال الجوية

كما تقرر تأخير الدوام الرسمي لكافة العاملين والطلبة في جامعة مؤتة والمدرسة النموذجية للساعة العاشرة نظرا للحالة الجوية السائدة ليوم الأحد


اقرأ أيضاً : تعميم من التربية بخصوص دوام المدارس الحكومية والخاصة الأحد


قررت مديرة التربية والتعليم لقصبة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج تعطيل الدوام للمدارس الخاصة الأحد، حفاظا على سلامة الطلبة، جراء تأثر المحافظة بالمنخفض الجوي، وما يصاحبه من أمطار ورياح شديدة. 

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا حازم العمريين تعليق الدوام في المدارس الخاصة ورياض الأطفال الخاصة ليوم الأحد وذلك حفاظا على سلامة أبنائنا الطلبة.

كما وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني تأخير دوام صباح الأحد لغاية الساعة العاشرة صباحاً نظراً للظروف الجوية السائدة حفاظاً على سلامة الطلبة والموظفين، بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

كما وقرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأخير الدوام في الجامعة الأحد إلى الساعة العاشرة صباحاً نظرًا للظروف الجوية السائدة وحرصًا على سلامة الموظفين والطلبة.

قرر رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم بتأخير دوام يوم الاحد الموافق 2020/2/9 الى الساعة التاسعة صباحًا للطلبه وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بسبب الظروف الجوية السائدة متمنيًا للجميع السلامه

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الأحد حتى الساعة التاسعة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة.

كما قرر تعليق دوام الطلبة في المدرسة النموذجية ليوم غد الأحد، على أن يبدأ الدوام الرسمي للعاملين في المدرسة من المعلمين والإداريين في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وشدد كفافي أن هذه الإجراءات تهدف بالدرجة الأولى للمحافظة على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها في ظل الظروف الجوية السائدة، موضحا أنه سيستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

قرر رئيس جامعة ال البيت الدكتور عدنان العتوم تأخير دوام يوم الاحد إلى الساعة التاسعة صباحًا للطلبة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بسبب الظروف الجوية السائدة.

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأخير الدوام يوم غد الاحد في الجامعة وكافة كلياتها باستثناء كلية العقبة الجامعية حتى الساعة التاسعة صباحا.

وقال الدكتور الزعبي إن هذا القرار يأتي حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة وكافة العاملين من أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

ودعا الدكتور الزعبي أسرة الجامعة توخي الحيطة والحذر واتخاذ كافة إجراءات السلامة العامة أثناء قدومهم ومغادرتهم الجامعة للظروف الجوية السائدة.

كما قرر الدكتور الزعبي تفويض عميدي كلية الشوبك الجامعية وكلية معان الجامعية بتحديد ساعة مباشرة الدوام الرسمي ليوم غد إذا استدعت الظروف تاخير الدوام لأكثر من ساعة.

قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور محمود الروسان تأخير الدوام في الجامعة يوم غد الأحد حتى الساعة العاشرة صباحا وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

وياتي هذا القرار حرصا على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة.

قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور وائل عربيات تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد حتى الساعة العاشرة صباحا للطلبة والعاملين في الجامعة، نظرًا للظروف الجوية السائدة.

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة تأخير الدوام الرسمي ليوم غد الأحد إلى الساعة التاسعة والنصف صباحا للطلبة والعاملين إلا من تقتضي طبيعة عمله خلاف ذلك، نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الجميع.

كما قرّر مدير عام مستشفى الجامعة الأردنية الدكتور عبد العزيز الزيادات تأخير الدوام يوم غد الأحد ليبدأ الساعة التاسعة 9 والنصف صباحاً بدلاً من الساعة 8 صباحاً حفاظا على سلامة المراجعين والموظفين.

كما قرر الأستاذ الدكتور محمد احمد المجالي رئيس الجامعة، تأخير دوام العاملين غداً الأحد الموافق 9-2-2020 إلى الساعة التاسعة صباحاً، وذلك بسبب الظروف الجوية وحفاظاً على سلامة العاملين في الجامعة، عدا من تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك.

وقرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور محمد احمد المجالي تأخير دوام يوم غد الأحد إلى الساعة التاسعة صباحاً، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

كما قرر رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الأحد إلى الساعة العاشرة صباحاً للطلبة والعاملين باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم غير ذلك، نظراً للأحوال الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الجميع.

وقررت رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتورة منار فياض تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأحد إلى الساعة التاسعة صباحا وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة وحرصا على سلامة الجميع، واستثنى القرار من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

قررت الجامعة الهاشمية تأخير الدوام ليوم غد الأحد حتى الساعة التاسعة صباحا وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة، واستثنى القرار بحسب مدير العلاقات العامة الدكتور نجاتي بني يونس العاملين الذين تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك، اذ يتم الترتيب مع مديرهم المباشر.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني