"تنظيم قطاع الطاقة" تتفقد توزيع الكهرباء في الكرك والطفيلة والمعادن

اقتصاد
نشر: 2020-02-08 15:38 آخر تحديث: 2020-02-08 15:38
من الزيارة التفقدية
من الزيارة التفقدية
المصدر المصدر

تفقد الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري خلال زيارة للكرك ومعان والطفيلة السبت جاهزية شركة توزيع الكهرباء الاردنية واستعدادها للتعامل مع التحديات التي تفرضها الحالة الجوية السائدة في مناطقها.

واكد المهندس الحياري في تصريح صحفي خلال الجولة ان الزيارة تاتي لتفقد جاهزية الشركة التي تغطي مناطق جنوب المملكة وشرقها والاغوار الجنوبية، وضمان ديمومة التيار الكهربائي على مدار الساعة، لضرورة الاستمرار بتقديم خدمات التزود بالتيار الكهربائي بصورة مستمرة وعلى مدار الساعة ومن خلال الفرق والورش الفنية العامله بالميدان. 

وقال ان الزيارة تاتي ضمن جولات تفقدية تنفذها الهيئة للاطلاع على مدى جاهزية شركات الكهرباء في مختلف مناطق المملكة للتأكد من جاهزية هذه الشركات وعمل مراكز الاتصال فيها لتسهيل الابلاغ عن الاعطال الكهربائية وعلى مدار الساعة.


اقرأ أيضاً : "توزيع الكهرباء": ضبط حالات سرقة كهرباء في الطفيلة.. صور


واكد المهندس الحياري ان مركز المراقبة والطوارئ الخاص بالهيئة ذو جاهزية عالية لتلقي شكاوى المواطنين ومتابعتها مع شركات الكهرباء المعنية وعلى مدار الساعة، لافتا الى قدرة الهيئة على مراقبة النظام الكهربائي ضمن قطاع توليد ونقل الكهرباء من خلال شاشة مراقبة مربوطة مع مركز المراقبة والتحكم الوطني التابع لشركة الكهرباء الوطنية.

كما ترتبط بشاشات شبكات الضغط المتوسط التابعة لشركات توزيع الكهرباء والتي تزود الهيئة بالمعلومة بشكل فوري وعلى مدار الساعة.

أخبار ذات صلة