الأرجنتين الى أولمبياد طوكيو.. والبرازيل تبقي على حظوظها في التأهل

رياضة
نشر: 2020-02-07 16:29 آخر تحديث: 2020-02-07 16:29
الأرجنتين
الأرجنتين

انضم المنتخب الأرجنتيني، بقافلة المتأهلين إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، بعدما حجز بطاقة التأهل الأولى من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية.

وخطف المنتخب الأرجنتيني بطاقة التأهل بالفوز الثمين (2-1) على نظيره الكولومبي ،في الجولة الثانية من فعاليات المرحلة النهائية في البطولة المقامة حاليا بكولومبيا والمؤهلة للأولمبياد.

ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين متتاليين في هذه المرحلة، ليتصدر المجموعة فيما تجمد رصيد المنتخب الكولومبي عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير بالمجموعة.

 وسجل هدفي المنتخب الأرجنتيني كل من أوجستين خوسيه أورزي وباتريسيو بيريز في الدقيقتين 50 و53 فيما سجل إدوين سيتري هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب الكولومبي من ضربة جزاء في الدقيقة 67.


اقرأ أيضاً : سحب قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا


وفي ذات الجولة أبقى المنتخب البرازيلي على حظوظه في التأهل عندما انتزع التعادل الايجابي (1-1) مع أوروجواي ليحافظ على فرصته قائمة في التأهل للمسابقة الأولمبية التي يحمل لقبها.

وتقدم منتخب أوروجواي بهدف سجله مانويل أوجارتي ريبيرو في الدقيقة 35 وتعادل المنتخب البرازيلي عبر النيران الصديقة حيث سجل هدف التعادل إجناسيو دي أروبارينا حارس مرمى منتخب أوروجواي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 40.

أخبار ذات صلة