Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تطورات جديدة في قضية "قتيل فيلا نانسي عجرم" .. تفاصيل | رؤيا الإخباري

تطورات جديدة في قضية "قتيل فيلا نانسي عجرم" .. تفاصيل

هنا وهناك
نشر: 2020-02-07 14:21 آخر تحديث: 2020-02-07 18:15
نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها

في تفاصيل جديدة حول قضية مقتل سوري في منزل نانسي عجرم، توعد المحامية، ريهاب بيطار وكيلة عائلة القتيل السوري، بمقاضاة أي وسيلة اعلامية تطلق وصف اللص على الشاب السوري قبل أن يبت القضاء في الأمر.

وكتبت البيطار تغريدة عبر حسابها على "تويتر" قالت فيها "بصفتي احد محامي عائلة محمد الموسى فأنني سأقاضي اي وسيلة اعلامية تطلق وصف اللص عليه قبل أن يبت القضاء في الأمر."َِ

وكانت المحامية السورية كشفت في وقت سابق حقيقة ما تم تداوله إعلاميا، بشأن دفن جثمان القتيل بمسقط رأسه بسوريا، مبينة أن الجثمان ما زال في الثلاجة وأن ما تردد بشأن دفنه ليس حقيقيا بحسب ما نشر في موقع ارم.


اقرأ أيضاً : عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم تطلب هذا الأمر علناً.. والهاشم في الشارع!


وقالت ريهاب عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ‏“توضيحا لما ورد سابقا، ومنعا لأي غلط، فنحن لم نتلق من مبادرة رائدات السلام الكويتية -وأنا إحدى عضواتها- أي مبلغ لحد الآن، وقد كان اتصال السيدة فاطمة العقروقة السابق واضحا بأنهم سيساهمون بتكاليف الدفن، هذا وإن جثة المغدور محمد الموسى لم تدفن وما زالت بالثلاجة“

وكانت ريهاب البيطار، قد طالبت السلطات اللبنانية بمنع نانسي عجرم وزوجها من السفر خارج الأراضي اللبنانية، تحت طائلة اتهامهما بقتل الشاب السوري.

وبررت ”البيطار“ طلبها خلال تصريحات تليفزيونية، بأن هناك مستجدات طارئة في القضية، ومن المحتمل أن توجّه لزوج نانسي عجرم تهمة القتل العمد.

وقالت محامية القتيل: “أطالب جميع وسائل الإعلام بمنع استخدام تعبير اللص أو السارق السوري في كتابة أي مادة إعلامية عن هذه القضية“، 

وأكدت البيطار، أن التحقيقات ”جارية ولم تثبت تهمة السرقة إطلاقا على القتيل، وأنه على العكس ربما تثبت على نانسي عجرم وزوجها تهمة القتل العمد“.

أخبار ذات صلة

newsletter