شرطة دبي تكافئ السائقين الملتزمين بخصم جميع مخالفاتهم السابقة

هنا وهناك
نشر: 2020-02-05 12:00 آخر تحديث: 2020-02-05 12:00
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

ذكرت وسائل إعلام إماراتية، اليوم الأربعاء، أن شرطة دبي تدرس تمديد مبادرة خصم المخالفات المرورية بعد تحقيق نتائج إيجابية بفضل المبادرة التي استمرت عاماً كاملاً.

ومن المقرر بحسب المبادرة أن يستفيد سائقون بنسبة خصم تصل إلى 100% بانتهاء الفترة الأولى للمبادرة يوم 6 شباط من العام الجاري، بعد التزامهم لمدة عام كامل وسط تسهيلات قررها القائد العام لشرطة دبي منها التغاضي عن المخالفات البسيطة حتى لا يتأثر السائقون الملتزمون، وكذلك تجديد السيارات دون الحاجة لسداد المخالفات المرورية في دبي.

ولاقت المبادرة، اهتمام عدد كبير من أفراد المجتمع، وحرصهم على الاستفسار بشكل مستمر عن كيفية الاستفادة من المبادرة، وما إذا كانت هناك إمكانية لتجديد مركباتهم دون سداد المخالفات، وهل تؤثر بعض المخالفات التي ارتكبوها في إمكانية استفادتهم من الخصم، بعد أشهر قضوها ملتزمين. 


اقرأ أيضاً : القبض على شاب أردني لقبه "صائد النساء" في الإمارات


وشرحت شرطة دبي اشتراطات الاستفادة من المبادرة حين أعلنت عنها، وأنها تتيح للسائقين، الذين تم تحرير مخالفات مرورية بحقهم، عدم دفع تلك المخالفات، شريطة الالتزام بقانون السير والمرور، وعدم ارتكاب أي مخالفة مرورية، ليستفيدوا بخصم قيمته 100%، إذا التزم السائق لمدة 12 شهراً طوال العام، و75% إذا لم يرتكب مخالفات لمدة تسعة أشهر، و50% مقابل الالتزام ستة أشهر، و25% لمدة ثلاثة أشهر.

 

أخبار ذات صلة