Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أردني يتهجم على صديقته الأوكرانية داخل عيادات طبية في الكويت | رؤيا الإخباري

أردني يتهجم على صديقته الأوكرانية داخل عيادات طبية في الكويت

هنا وهناك
نشر: 2020-02-04 00:42 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
ارشيفية
ارشيفية

اقتحم شاب أردني عيادة في إحدى مناطق محافظة حولي بدولة الكويت، وتهجم على صديقته الأوكرانية وأخذ أغراضها الخاصة، قبل أن يفر هارباً.

وبحسب صحيفة الرأي الكويتية، ان الفتاة الأوكرانية تعمل في إحدى العيادات الكائنة في محافظة حولي، وقامت بإبلاغ عمليات وزارة الداخلية عن تعرّضها للتهجم داخل مقر عملها وأدلت بعنوانها، وعلى الفور توجه رجال الدوريات إلى الموقع، وبالاتصال بالشاكية.

وقالت الفتاة إنها موجودة في الدور العلوي للعيادة، خشية أن يعود المتهم مجدداً، ونزلت لرجال الأمن، مضيفة أنها فوجئت به يقتحم عليها مقر عملها وتهجم عليها ثم أخذ كل أغراضها الخاصة وهرب.


اقرأ أيضاً : 3 ذئاب يخطفون كويتية من أمام أحد الفنادق.. تفاصيل


وأفاد مصدر أمني بأن الفتاة أبلغت رجال الأمن بأنها كانت على علاقة ودية مع المتهم الأردني الجنسية، وحصل خلاف بينهما، ولم تتوقع أن يتجرأ على اقتحام مقر عملها والتهجم عليها وسلب أغراضها، وعند طلب بطاقتها الثبوتية قالت إن الشاب الأردني أخذ كل ما بحوزتها حتى بطاقاتها، وعلى الفور قام رجال الأمن بإحالتها إلى أحد مخافر محافظة حولي، واستمع الأمنيون هناك إلى إفادتها وجارٍ تسجيل قضية بخصوص الواقعة لضبط المتهم وإحضاره على ذمّة القضية للتحقيق معه في ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه.

أخبار ذات صلة

newsletter