Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الأمن" يستعيد 267 ألف دينار خلال تعامله مع قضيتين للاحتيال الإلكتروني.. صور | رؤيا الإخباري

"الأمن" يستعيد 267 ألف دينار خلال تعامله مع قضيتين للاحتيال الإلكتروني.. صور

الأردن
نشر: 2020-02-03 11:44 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
من المضبوطات
من المضبوطات

تمكن جهاز البحث الجنائي، من استعادة  267 الف دينار، خلال تعامله مع قضيتين للاحتيال الإلكتروني ، ملقياً القبض على المتورطين بالقضيتين .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان مفوض احدى المؤسسات المالية تقدم لادارة البحث الجنائي بشكوتين بتعرض مؤسسته للاحتيال الإلكتروني بعد قيام اشخاص باجراء حوالات بطريقة احتيالية وسحوبات لمبالغ غير مستحقة حيث سحب في القضية الاولى 180 الف دينار فيما سحب في القضية الثانية 108 الاف دينار .

واضاف الناطق الاعلامي في بيان وصل "رؤيا" نسخة منه، ان فريقاً تحقيقياً خاص من وحدة الجرائم الإلكترونية تولى التحقيق في القضيتين ومن خلال التحقيق الفني تمكنوا في القضية الاولى من تحديد هوية شخص من جنسية عربية وتبين انه قام بعملية احتيال إلكتروني بمبلغ 180 الف دينار وجرى تحديد مكان تواجده والقاء القبض عليه وضبط بحوزته المبلغ بالكامل .


اقرأ أيضاً : حماد: قانون جديد ينظم "الجلوات العشائرية" في الأردن قريباً


وفي القضية الثانية قاد التحقيق لتحديد هوية تسعة اشخاص تورطوا بالاحتيال الإلكتروني او اجراء السحوبات المالية حيث القي القبض على خمسة اشخاص منهم،احدهم من جنسية عربية وضبط بحوزته 80 الف دينار و10 الاف دولار وجرى التعميم على باقي الاشخاص المتورطين وأُحيلت القضيتان للقضاء.

أخبار ذات صلة

newsletter