تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن حتى يوم الخميس المقبل

طقس
نشر: 2020-02-03 11:29 آخر تحديث: 2020-02-03 13:18
تحرير: علاء الدين الطويل
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

نشرت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة في الأردن حتى يوم الخميس المقبل.

واليوم الإثنين، فإنه وبمشيئة الله تكون الأجواء مشمسة وباردة نسبيا في أغلب مناطق المملكة، وتميل قليلا للدفء في الأغوار والبحر الميت ، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

أما ليلًا فتكون أكثر برودة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

يوم الثلاثاء

بمشيئة الله يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، الأجواء باردة في أغلب المناطق، وتميل قليلا للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر تدريجيا الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويحذر من خطر تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية.

يوم الأربعاء

بمشيئة الله يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، وتميل قليلا للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات المساء والليل وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

ويحذر من خطر تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات المساء والليل في مناطق البادية بسبب الغبار.

يوم الخميس

بمشيئة الله يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة؛ مع بقاء الاجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق وتميل قليلا للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة.

ومع ساعات الليل تتكاثر تدريجياً الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع فرصة في ساعات الليل المتأخرة لهطول زخات من المطر في شمال المملكة، الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

أخبار ذات صلة