المنتخب الوطني لكرة السلة يباشر تدريباته استعداداً لكأس أسيا

رياضة
نشر: 2020-02-02 13:51 آخر تحديث: 2020-02-02 13:51
المنتخب الوطني لكرة السلة
المنتخب الوطني لكرة السلة

عاد المنتخب الوطني لكرة السلة اليوم الأحد ليباشر تدريباته استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس آسيا التي تنطلق نهاية الشهر الحالي.

وفي صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب قاد المدرب الأمريكي جوي ستايبينغ تدريب المنتخب ، وسط إصرار وحماس من اللاعبين على تقديم أفضل المستويات بحثا عن مزيد من الإنجازات لكرة السلة الأردنية.

وسيواصل المنتخب تدريباته الايام المقبلة، لرفع درجة جاهزية اللاعبين، وتعزيز التجانس بينهم، استعدادا للمنافسات الرسمية المقبلة.

ويلعب منتخب السلة في التصفيات في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كازاخستان وفلسطين وسيرلانكا، حيث يخوض المنتخب أولى مبارياته يوم 21 الشهر الحالي باستضافة منتخب سيريلانكا، قبل التوجه إلى كازاخستان لملاقاة منتخبها يوم 24 من الشهر ذاته.


اقرأ أيضاً : الصريح يُلحق الخسارة بالفيصلي في درع الاتحاد


وتضم تشكيلة منتخب السلة اللاعبين: موسى العوضي، احمد حمارشة، محمود عابدين، يوسف أبو وزنة، محمد شاهر، احمد عبيد، علي الزعبي، مالك كنعان، أمين ابو حواس، سامي بزيع، فريدي ابراهيم، يوسف العواملة، فخري السيوري، اشرف الهندي، خالد ابوعبود، موسى مطلق، ومحمود عمر.

يشار إلى أن السلة الأردنية سبق وأن حققت العديد من الإنجازات العالمية، ابرزها التأهل إلى نهائيات كأس العالم مرتين عامي 2010 و2019.

أخبار ذات صلة