شاهدوا ما حل بطائرة "الأردنيين العائدين" من الصين

هنا وهناك
نشر: 2020-02-01 16:06 آخر تحديث: 2020-02-01 18:20
تعقيم دقيق وشامل لطائرة الملكية العائدة من ووهان
تعقيم دقيق وشامل لطائرة الملكية العائدة من ووهان
المصدر المصدر

نفذت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عملية تعقيم دقيقة وشاملة لطائرتها من طراز بوينغ 787 والتي عادت من ووهان الى عمان (فجر اليوم السبت) بعد إخلاء المواطنين الأردنيين والعرب الذين كانوا متواجدين في تلك المدينة وإعادتهم الى المملكة.

وقد طالت عملية التعقيم كافة أجزاء الطائرة ومقاعدها ومرافقها المختلفة وأنظمة التكييف والتهوية العاملة فيها وتمت بواسطة خبراء متمرسين في هذا المجال يعملون في احدى الشركات المحلية المتخصصة.

ومرت إجراءات التعقيم بثلاث مراحل متتابعة على مدى أكثر من ساعتين وبناءً على الأسس والمقاييس العالمية لتعقيم الطائرات والمعتمدة من قبل منظمات الطيران المدني المعنية وبروتوكول شركة بوينع الصانعة للطائرة بهذا الخصوص وبما يضمن نظافة الطائرة الكاملة من أية فيروسات أو بكتيريا أو فطريات وبنسبة دقة تصل 100%.


اقرأ أيضاً : ما مصير الطائرة الناقلة للأردنيين العائدين من الصين الموبوءة بالكورونا؟


وأكدت الملكية الأردنية ثقتها التامة بسلامة اجراءات التعقيم التي جرت لطائرتها بالنظر الى الأسس العلمية التي قامت عليها وكفاءة المواد المستخدمة في التعقيم وطريقة العمل والقواعد العملية الصحيحة والمبنية على أفضل الممارسات العالمية.

وقد عبرت الملكية الأردنية عن سعادتها – كناقل وطني – بتنفيذ مهمة اخلاء المواطنين الأردنيين والعرب من ووهان وإعادتهم الى المملكة بالسرعة الممكنة، مؤكدة أن صحة وسلامة مسافريها وكوادرها البشرية ستبقى في مقدمة أولوياتها وأنها ستظل تبذل أقصى جهودها للمحافظة على مكانة الملكية الأردنية المتميزة عالمياً في تحقيق السلامة والأمن لمسافريها ومموظفيها وطائراتها.

 

أخبار ذات صلة