"التنمية" تنهي توزيع بطاقات غذائية على الأسر العفيفة ضمن المبادرات الملكية

محليات
نشر: 2020-01-30 20:01 آخر تحديث: 2020-01-30 20:01
وزارة التنمية الاجتماعية
وزارة التنمية الاجتماعية

أنهت وزارة التنمية الاجتماعية الخميس توزيع البطاقات الغذائية على 30الف أسرة عفيفة في جميع مناطق المملكة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني الثامن والخمسين .

ويأتي توزيع هذه البطاقات في اطار المبادرات الملكية و استمرارا للسنة الحميدة التي اختطتها القيادة الهاشمية في التخفيف من الظروف الصعبة التي تعاني منها الأسر الأردنية في المدن والأرياف والبادية إذ يتصدر اهتمامات جلالة الملك عبدالله الثاني تحسين مستوى معيشتها، والعمل على توفير الاحتياجات الأساسية لها .


اقرأ أيضاً : التنمية: نصف مليون أردني منتفع من صندوق المعونة الوطنية


و قال الناطق الإعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية اشرف خريس أن البطاقات الممغنطة المدفوعة مسبقا تمكن الأسر العفيفة من شراء مواد غذائية وتموينية بقيمة 100دينار من الأسواق الإستهلاكية العسكرية والمدنية في جميع مناطق المملكة تسهيلا على الأسر، تجسيدا للتشاركية بين الديوان الملكي الهاشمي ومختلف الجهات والمؤسسات المعنية.

وأضاف خريس إن البطاقات وزعت على المستفيدين من خلال 108 مراكز تسليم منتشرة في جميع انحاء المملكة،للتسهيل على المواطنين استلام البطاقات بكل سهولة ويسر. 

 وبين خريس أن اختيار الأسر المستفيدة جرى من خلال خطة عمل تضمنت قاعدة بيانات دقيقة عن هذه الأسر وفق نظام تنسيب إلكتروني ودراسات ميدانية لواقع الأسر العفيفة التي تنفذها وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع الحكام الإداريين في المحافظات من أجل شمول اكبر شريحة من الأسر العفيفة في جميع محافظات المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter