النصر يتعادل مع متذيل ترتيب الدوري السعودي

رياضة
نشر: 2020-01-30 19:32 آخر تحديث: 2020-01-30 19:32
صورة من المباراة
صورة من المباراة

اجبر نادي ضمك الذي يتذيل ترتيب الدوري السعودي ضيفه نادي النصر صاحب الصدارة على التعادل معه بهدف لمثله في افتتاح مرحلة الاياب من الدوري السعودي

النصر متصدر الدوري وبطل النسخة الماضية دخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاث لتعزيز صدارته للدوري وهذا ما اثبتته الهجمات المتتالية على مرمى ضمك من قبل عبد الرزاق حمدلله ورفاقه وربما كانت اخطر فرصة لاصحاب الارض تلك التي اهدرها عبدالوهاب جعفر بعد مراوغته لحارس المرمى قبل ان يتدخل مدافع النصر ويبعد الكرة عن منطقة الخطورة ،لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

ورفع النصر من ضغته الهجومي على مرمى خصمه وكاد عبدالرزاق حمدلله ان يسجل الهدف الاول لكن الدفاع والحارس كانوا في الموعد امام حمدالله ورفاقه .


اقرأ أيضاً : دجوكوفيتش يكتسح فيدرر و يبلغ نهائي استراليا المفتوحة للتنس


وعلى عكس مجريات المباراة وفي الدقيقة الثانية والخمسين احرز نادي ضمك الهدف الاول عن طريق لاعبه فاروق الشافعي اثر ركلة ركنية اكملها الشافعي براسه لتسكن شباك براد جونز.

و واصل الفريقان من تبادل مسلسل الهجمات الضائعة ،قبل ان يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للاعب نور الدين مرابط بعد تدخل فاروق الشافعي ،ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو تم الغاء القرار واحتساب خطاء على مهاجم النصر .

وقبل 4 دقائق من النهاية، كاد النصر يعدل النتيجة بعد عرضية متقنة من أمرابط تابعها فهد الجميعة بضربة رأسية تصدى لها الحارس زغبة لتعود لفراس البريكان ويضربها برأسية ويمسكها حامي عرين صاحب الأرض.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لفريق النصر بعد العودة لتقنية الفيديو، للبرازيلي جوليانو بعد إعاقته داخل منطقة الجزاء، لينبري لها عبد الرزاق حمد الله وينفذها بمهارة على يسار الحارس ، معلنًا تعادل النصر بالدقيقة 8 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع

وكاد جوليانو أن يضيف الهدف الثاني لكن تسديدته مرت بمحاذاة القائم الأيمن لحارس ضمك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1) بين ضمك والنصر.

أخبار ذات صلة

newsletter