Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شاب مصري يخطف قلب ابنة بيل غيتس أغنى أغنياء الأرض "صور" | رؤيا الإخباري

شاب مصري يخطف قلب ابنة بيل غيتس أغنى أغنياء الأرض "صور"

هنا وهناك
نشر: 2020-01-30 11:00 آخر تحديث: 2020-01-30 11:00
الشاب المصري نايل نصار وابنة بيل غيتس
الشاب المصري نايل نصار وابنة بيل غيتس

خطف الشاب المصري نايل نصار الأضواء مجددا في مصر والوطن العربي، بإعلان موافقة (جينيفر) ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس "أغنى أغنياء الأرض" على الارتباط به.

نصار، صاحب التاسعة والعشرين عاما (مواليد 1991)، ولد لأب وأم مصريين في شيكاغو بولاية إلينوى الأمريكية، حيث استقرت أسرته، وحصل على الجنسية الأمريكية. 

انتقل نايل إلى كاليفورنيا عام 2009، ليدرس الاقتصاد والإدارة في جامعة ”ستانفورد“، ومن هناك تحولت حياته إلى مسار آخر، فتعلم 4 لغات هى العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية. 


اقرأ أيضاً : كلّف 400 مليار دولار.. بيل غيتس يعترف بأفدح أخطائه!


لكن شغفه بفروسية قفز الحواجز حوّل مساره ليشارك في بضع مسابقات، فاز في نفس عام تخرجه (2013) بالجائزة الكبرى، والتي قدرت بمليون دولار.

من هنا تحول إلى فارس مرتين، الأولى بتتويجه على منصات المسابقات التي أقيمت في أمريكا، والثانية حين أصبح ”فارس“ أحلام ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس، حيث تعرف على جينيفر، التي – لحسن حظه – كانت شغوفة بنفس رياضته، فبدأت صداقة بينهما امتدت لسنوات. 

في شباط 2017، بدأت علاقة الفارسين تطفو على سطح السوشيال ميديا، عندما نشرا صورا تجمعهما، قبل أن تزور الصديقة جينيفر- آنذاك- أهرامات الجيزة ومناطق أثرية في مصر (موطن نايل)، لتحتل القصة صدارة اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وصلت العلاقة ذروتها، عندما ظهر الشاب المصري برفقة عائلة غيتس في مسابقة قفز الحواجز بالخيل الدولية في مونت كارلو بموناكو، حين تناقل نشطاء صورا تظهر غيتس وابنته وصديقها على هامش البطولة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter