الانتر يتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا بفوزه على فيورنتينا

رياضة
نشر: 2020-01-30 10:39 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
ارشيفية
ارشيفية

حقق إنتر ميلان فوزا صعبا على ضيفه فيورنتينا، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما بملعب جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا.

افتتح أنطونيو كاندريفا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقه 44 لينهي الانتر الشوط الأول بالتقدم , في الشوط الثاني واصل الانتر من سيطرته على المباراة لكن لم ينجح لاعبيه من تعزيز تقدمهم في النتيجة,وفي الدقيقه 60 ومن ركلة ركنية ارتقى لها مارتن كاسيريس أحرز فيورنتينا هدف التعادل.

وأهدر فالهوفيتش مهاجم فيورنتينا، فرصة معاقبة إنتر، بعد تمريرة من كييزا انفرد بها ليسدد الكرة ويتصدى هاندانوفيتش ببراعة ويبعدها عن مرماه.

ونجح باريلا في الدقيقة 67 من تسجيل الهدف الثاني لإنتر، بعدما سدد قذيفة أرضية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الفيولا .

وأشرك كونتي صفقاته الجديدة التي أبرمها إنتر هذا الميركاتو، خلال المباراة، بعدما دفع بكريستيان إريكسن في الدقيقة 66 ثم فيكتور موسيس بالدقيقة 74.

وتأهل إنتر تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي لنصف نهائي الكأس، ليصطدم بنابولي الذي تأهل على حساب لاتسيو .

وتقام مباراة ذهاب نصف النهائي الأولى بين نابولي والإنتر يوم 12 فبراير / شباط المقبل على ملعب "سان باولو"، ثم يلتقيان إيابًا في 24 مارس / آذار المقبل/ على ملعب "سان سيرو".

فيما تقام مباراة نصف النهائي الأولى بين ميلان ويوفنتوس يوم 12 فبراير / شباط المقبل على ملعب "سان سيرو"، ثم يلتقيان إيابًا في 24 مارس / آذار المقبل على ملعب "أليانز ستاديوم".

أخبار ذات صلة

newsletter