Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سيتين: تدريب برشلونة أسهل مما توقعت | رؤيا الإخباري

سيتين: تدريب برشلونة أسهل مما توقعت

رياضة
نشر: 2020-01-29 23:37 آخر تحديث: 2023-06-18 13:16
يقول سيتين: الهزيمة ضد فالنسيا مؤلمة
يقول سيتين: الهزيمة ضد فالنسيا مؤلمة

اعتبر  سيتين المدير الفني لبرشلونة "أن تدريب فريق برشلونة أسهل مما كان يتوقع، لأن العديد من الأشياء التي تم التحدث عنها تتم".

وأكد كيك سيتين جاهزية فريقه لمواجهة ليجانيس، غدًا الخميس، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الملك.

وقال سيتين، خلال المؤتمر الصحفي، الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "السيطرة على المباراة هدفنا الرئيسي، وأن نأخذ زمام المبادرة مثل كل المباريات، ولن يكون الأمر سهلا لأنهم ليس لديهم الكثير ليخسروه، ونحن نريد الانتصار والاستمرار في المنافسة".

وأضاف: "لقد كانت الهزيمة ضد فالنسيا مؤلمة، لكن هذا لا يُغير من أدائنا اليومي، إلا لتصحيح الأمور التي كنا مُخطئين فيها، وهذا ما سنفعله دائمًا، ونحاول أن نتحسن ليلعب الفريق بشكل جيد".

 

 وبسؤاله عن محادثاته مع رئيس النادي، أجاب: "لقد منحني الكثير من الثقة، وهناك الكثير من الأشياء لا أعرفها، ولا أعرف أسماء العديد ممن يعملون هنا، طلب مني أن أكون هادئًا وأحصل على وقتي لأنه لم يكن من السهل فهم واستيعاب ما حدث".

وحول المهاجم الجديد، كشف: "هذه أمور داخلية، وتحدثت مع المسؤولين حول الموضوع، ولا يجب نشر المحادثات على الملأ".

وأشار سيتين، إلى أنه من الممكن إجراء عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية في مباراة الغد.

وعن آرثر ميلو، علق: "لقد لعب منذ البداية لمدة 55 دقيقة وفعل الكثير من الأشياء بشكل جيد، لكنه يفتقر إلى القليل من الشرارة والإيقاع بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وسوف يتحسن لأنه يشعر بالراحة".

وتابع: "خط الوسط؟ سنعمل مع اللاعبين في جميع الأوقات، ومن الجيد وجود هذا العدد، صحيح أنهم لن يحصلوا على الاستمرارية التي يريدونها، لكنهم سيتنافسون والأفضل ستكون له أهمية أكبر".

وحول إمكانية التخلي عن لاعبين قبل نهاية السوق، أجاب: "لا يمكنني ضمان أي شيء، وهذه القرارات يتخذها النادي، من أجل مصلحة الجميع، لكن لن يُغادر أي لاعب إذا لم يرغب في الرحيل".

وواصل: "رحيل فيدال؟ في العادة أتحدث مع اللاعبين، لكن في هذه الحالة لم أتحدث معه".

واختتم: "تابعت مباراة ليجانيس ضد أتلتيكو مدريد، وهم يفعلون أشياء جيدة رغم مكانهم في جدول الترتيب، يملكون ديناميكية مختلفة، وهو فريق يُصعب الأمور جدًا على الخصوم".شاهد أيضًا: سواريز يكشف ناكر الجميل في برشلونة

أخبار ذات صلة

newsletter