Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ميسي يعترف بصعوبة تأقلمه مع الوضع الجديد | رؤيا الإخباري

ميسي يعترف بصعوبة تأقلمه مع الوضع الجديد

رياضة
نشر: 2014-11-13 10:25 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
ميسي يعترف بصعوبة تأقلمه مع الوضع الجديد
ميسي يعترف بصعوبة تأقلمه مع الوضع الجديد

رؤيا - كووورة - أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية ليونيل ميسي أن منتخب بلاده يحتاج إلى مزيد من الوقت والتدريبات ليصل إلى المستوى المطلوب لتطبيق طريقة اللعب التي يصبو إليها المدير الفني الوطني للفريق خيراردو مارتينو.

 

وقال ميسي في تصريحات لشبكة "تي واي سي" التلفزيونية الرياضية بعد فوز فريقه 2/1 على المنتخب الكرواتي أمس الأربعاء: "إنها فكرة جديدة وأسلوب عمل جديد ولكن عندما تحقق الفوز كل شيء يصبح أسهل .. إنه مدرب جديد يرغب في تحقيق أشياء مختلفة .. لا يمكننا إجراء التغيير بين عشية وضحاها .. نحتاج إلى الوقت والتدريب".

 

واعترف النجم الأرجنتيني أن منتخب بلاده لم يؤد بشكل جيد في الشوط الأول من مباراته أمام نظيره الكرواتي الذي خاض المباراة بتشكيل غلب عليه وجود الكثير من اللاعبين الاحتياطين والعناصر صغيرة السن ودون مشاركة النجوم الكبار.

 

وأضاف قائد المنتخب وصيف بطولة العالم الماضية: "لقد أحرزوا الهدف في وقت مبكر ولم نستطع أن نحكم قبضتنا على مجريات اللعب كما كنا نريد ولكن في الشوط الثاني تغير كل شيء".

 

واعترف ميسي أن عودته للعب كجناح أيمن كانت صعبة بعض الشيء: "مارتينو قال لي أنه سيضعني هناك .. أنا أعرف هذا المركز ويجب علي أن أتعود أن أعود للعب فيه لأنني كنت بعيداً عنه لوقت طويل .. في برشلونة لعبت المباريات الأخيرة في هذا المركز".

 

ومن جانبه، نفى خافيير ماسكيرانو نجم خط وسط المنتخب الأرجنتيني وجود أي صعوبات تعترض ميسي في اللعب في المركز الجديد: "ليو لاعب يمكنه التأقلم مع أي شيء".

 

واتفق ماسكيرانو مع قائد فريقه في أن المنتخب الأرجنتيني لا زال في حاجة لأن يصبح أفضل، وقال: "هذه المباريات تفيد في إظهار الإيجابيات والسلبيات".

 

وأضاف: الفريق سيواجه بعض الصعوبات في تنفيذ طريقة اللعب الجديدة: "ولكن جميعنا نرغب في أن نقوم بهذا على أفضل وجه".

 

وتابع: "نحن نمر بفترة التغيير التي تحدثنا عنها وعلينا أن نبذل المزيد من الجهد حتى نحقق ما نصبو إليه .. يفصلنا القليل من الوقت حتى انطلاق كوبا أمريكا .. الهدف هو أن يصل الفريق إلى هذه البطولة في أفضل صورة".

أخبار ذات صلة

newsletter