النجمة أميرة الناصر ترتدي فستان زفاف بحفل طلاقها "فيديو"

هنا وهناك
نشر: 2020-01-27 15:25 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
أميرة الناصر
أميرة الناصر

تصدرت نجمة تطبيق "سناب شات"، أميرة الناصر، تريند جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي "تويتر، خاصة بعد ظهورها بفستان زفاف أبيض كان معد خصيصًا لترتديه في ذكرى زواجها؛ لكنها آثرت ارتداءه في حفل الطلاق، معبرة عن فرحتها بذلك.

وقالت أميرة الناصر خلال المقطع المصور إنها ترتدي فستانًا من تصميم المصمم عبد الله المعروف في حفر الباطن، والذي صممه لها لارتدائه في حفل ذكرى زواجها بـ"مشعل"، ولكنها قررت ارتداءه في حفل طلاقها.

أميرة الناصر أوضحت خلال المقطع المصور، أنها ارتدت الفستان الأبيض لتثبت لنفسها ولكل مطلقة أن الحياة لا تقف على أي شخص مهما كان غاليًا، وأنه يجب اعتبار هذا الشخص ميتًا فور الطلاق.


اقرأ أيضاً : ​روان بن حسين تكشف جنس واسم مولودها المنتظر بتحضيرات ضخمة .. فيديو


رغم الفرحة التي تبدو على أميرة الناصر بالطلاق، إلا أنها أوضحت أنها لا ترغب في رؤية طليقها لا في الدنيا أو في الآخرة، مشيرة إلى أنها ستتجاوز هذه المرحلة وستنزل لتستقل سيارتها وتسير في الشارع بشكل طبيعي.

وأكدت أميرة الناصر أنها أصرت على ارتداء فستان الفرح بعد طلاقها للتعبير عن أنها سعيدة بالانفصال عن زوجها، موضحة أنها تريد توصيل رسالة إلى كل الفتيات السعوديات بأن الحياة لن تتوقف على شخص مهما كان غاليا

وأميرة الناصر هي إحدى المواطنات المشهورات عبر تطبيق "سناب شات" حيث تتفاعل مع الجمهور والمتابعين من خلال بث فيديوهات مباشرة، خاصة قصة حبها لزوجها السابق حتى حفل الزوا، لكنها صدمت جمهورها في يناير 2020م بخبر طلاقها لتتصدر تريند "جوجل وتويتر".

أخبار ذات صلة