الرزاز يتفقد الطريق الصحراوي ويعلن موعد انتهاء العمل به.. فيديو

محليات
نشر: 2020-01-26 08:33 آخر تحديث: 2020-01-26 12:16
من الزيارة
من الزيارة

تفقد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، صباح اليوم الأحد، سير العمل بمشروع إعادة تأهيل الطريق الصحراوي ونسبة الإنجاز فيه، مؤكدا التزام الحكومة بالانتهاء من المشروع العام الحالي.

واستمع الرزاز، خلال تفقده للطريق، إلى إيجاز من المقاول والعمال المتواجدين، عن آلية سير العمل ونسبة الإنجاز وأهم المعيقات التي تواجههم.

وقال رئيس الوزراء إن الطريق الصحراوي سينتهي هذا العام، التزاما بما تعهدت به الحكومة أمام جلالة الملك عبد الله الثاني، أثناء عرضها لأبرز المشروعات خلال عام 2020 ، وانسجاما لما تقدمت به أمام مجلس النواب خلال مناقشات الموازنة للعام الحالي.

وأضاف "الطريق الصحراوي حصد أرواح أردنيين على مدى سنوات، وشهدت عملية إعادة تأهيله أوامر تغيرية وتعثرات أسهمت بتأخر إنجازه"، مشيرا إلى أنه يمثل عصب حياة للمواطنين في تنقلهم من وإلى مناطق جنوب المملكة، إضافة إلى ما يشكله من أهمية في الجانب الاقتصادي، "لذلك وضعنا الأولوية القصوى في مشاريعنا الرأسمالية خلال العام الحالي إنجاز الطريق الصحراوي".

وأشار إلى أن الحكومة تتابع، من خلال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش، مع المقاول المنفذ للمشروع، ومعالجة أي تعثرات تحدث، لافتا إلى وجود إشارات تحذيرية وإرشادية للسائقين عن التحويلات الموجودة على الطريق، إضافة إلى وجود قواطع اسمنتية في منتصف الطريق، تمنع انتقال أي مركبات من جانب إلى جانب آخر.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة ستواصل متابعة سير العمل في الطريق الصحراوي، داعيا السائقين الى توخي الحذر وتجنب مخالفة تعليمات السير أثناء القيادة تجنبا للحوادث.

أخبار ذات صلة