تفاصيل جديدة عن فاجعة الكرك.. الأب راجع المستشفى قبل يومين بسبب "الاختناق" - فيديو

محليات
نشر: 2020-01-25 20:39 آخر تحديث: 2020-01-25 20:42
تحرير: صدام مقدادي
مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور معاذ المعايطة يتحدث لرؤيا
مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور معاذ المعايطة يتحدث لرؤيا
المصدر المصدر

كشف مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور معاذ المعايطة لنشرة أخبار رؤيا تفاصيل الحادث الذي صدم محافظة الكرك السبت بوفاة عائلة كاملة نتيجة استنشاق غاز المدفأة.

وقال المعايطة إن مستشفى الكرك الحكومي استقبل عند الساعة الثالثة والنصف من عصر السبت بلاغا من الدفاع المدني حول وجود عائلة مصابة بالاختناق في منطة سول بالمزار الجنوبي.

وذكر المعايطة ان جميع الحالات وصلت الى مستشفى الكرك متوفاة، مشيرا الى ان العلامات الأولية وهي برود الجسم والازرقاق والكدمات أوضحت أن الوفاة حدثت قبل 6 أو 8 ساعات، أي قبل فترة طويلة من اكتشاف الوفاة من قبل الدفاع المدني.


اقرأ أيضاً : وفاة 6 أشخاص من عائلة واحدة في الكرك بحادث اختناق بمدفأة


من جهته قال مراسل رؤيا نقلا عن شهود عيان إن رب الأسرة المتوفى كان قد راجع المستشفى قبل يومين من الحادث مشتكيا من حالة اختناق وتلقى العلاج اللازم.

وكانت قد توفيت السبت عائلة كاملة في محافظة الكرك مكونة من 6 أفراد  في منطقة سول اثر حادث اختناق بمدفأة.

وقال الناطق الإعلامي في الدفاع المدني بأن كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت مساء السبت مع وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة إثر استنشاقهم الغازات المنبعثة من مدفأة الغاز داخل أحد المنازل بمنطقة سول، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء خمسة من الوفيات إلى مستشفى الكرك الحكومي ووفاة واحدة إلى مستشفى الأمير علي العسكري .

ودعا الناطق الإعلامي إلى ضرورة الاستخدام الآمن والسليم للمدافئ وتفقد الخراطيم الواصلة ما بين الاسطوانة وجسم المدفأة وعدم ترك المدفأة مشتعلة اثناء النوم .

أخبار ذات صلة