Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
آلاف المقدسيين يبحثون عن طفل مفقود وشرطة الاحتلال تقمعهم | رؤيا الإخباري

آلاف المقدسيين يبحثون عن طفل مفقود وشرطة الاحتلال تقمعهم

فلسطين
نشر: 2020-01-25 00:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
المقدسيين يبحثون عن طفل مفقود
المقدسيين يبحثون عن طفل مفقود

هب المئات من الشبان المقدسيين مساء الجمعة الى بلدة بيت حنينا، للبحث عن الطفل قصي أبو ارميلة 7 سنوات.

وقمعت قوات الاحتلال مسيرات شبابية غاضبة بعد انطلاقها من ضاحية البريد في بيت حنينا شمال القدس المحتلة، إلى مستوطنة النبي يعقوب، بحثا عن الطفل قيس عبد ابو رميلة المفقود منذ عصر الجمعة.

واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان، اصيب خلالها عدة شبان بالأعيرة المطاطية، وعززت قوات الاحتلال من تواجدها عند مدخل مستوطنة النبي يعقوب شمال القدس المحتلة، لمنع الشبان من الوصول اليها.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والأعيرة المطاطية نحو مسيرات شبابية غاضبة بالقرب من مفترق مستوطنة النبي يعقوب ببيت حنينا، ولاحقت الشبان للحيلولة دون وصولهم للمستوطنة.

وشارك بالمسيرات الآلاف من الشبان المقدسيين، ورددوا هتافات منددة بالمستوطنين، ونصرة للقدس وسكانها وأطفالها، تأكيدا على صلة المستوطنين باختطاف الطفل ابو رميلة.

وبحسب وكالة صفا الفلسطينية، ان شهود عيان قالوا، ان شرطة الاحتلال تخفي معلومات عن اختطاف الطفل قيس ابو رميلة (7 سنوات)، لأنها رفضت فتح كاميرات المراقبة على جانبي الطريق، ولا تعمل بجدية في البحث عن الطفل.


اقرأ أيضاً : اختطاف طفل مقدسي.. وعائلته تناشد.. فيديو


ولبى آلاف المقدسيين نداء عائلة ابو رميلة من كافة احياء القدس، عقب معلومات مؤكدة حول اختطاف الطفل قيس ابو رميلة من سكان بيت حنينا منذ الساعة الرابعة عصر اليوم، رغم الأجواء الباردة.

وبحث المئات من شبان القدس عن الطفل قيس في الأحراش والمستوطنات القريبة من بيت حنينا، ولم يعثر عليه حتى هذه اللحظة.

وحضر النائب احمد الطيبي الى بيت حنينا، وزار منزل عائلة الطفل قيس ابو رميلة لمؤازرتها، والضغط على شرطة الاحتلال لتكثيف عمليات البحث عنه.

كما حضر محافظ القدس عدنان غيث و امين سر حركة فتح شادي مطور الى بيت حنينا، لمتابعة اعمال البحث عن الطفل قيس ابو رميلة.

وأكد الدكتور محمد ابو رميلة بأسم العائلة انها ليس لها اي عداوة او مشاكل عائلية مع اي أحد، بعد تداول معلومات ان عملية الاختطاف جاءت نتيجة خلافات عائلية.

أخبار ذات صلة

newsletter