إبراهيموفيتش ينافس 9 لاعبين على جائزة أفضل هدف عالميا

رياضة
نشر: 2014-11-12 19:48 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
إبراهيموفيتش ينافس 9 لاعبين على جائزة أفضل هدف عالميا
إبراهيموفيتش ينافس 9 لاعبين على جائزة أفضل هدف عالميا
المصدر المصدر

رؤيا - الأناضول - ينافس المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، على جائزة أفضل هدف في العالم ضمن قائمة تضم 9 لاعبين آخرين يتنافسون على تلك الجائزة، وذلك وفقا لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على شبكة الإنترنت، اليوم الأربعاء.

ودخل الهدف الذي سجله إبراهيموفيتش مع ناديه باريس سان جيرمان أمام باستيا قائمة أفضل هدف في العالم لموسم 2013-2014.

وإبراهيموفيتش هو الفائز بالجائزة العام الماضي.

وضمت القائمة 3 أهداف تم تسجيلها في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بالبرازيل، وهي: هدف الاسترالي تيم كاهيل في مرمى هولندا، هدف الكولومبي جيمس رودريغيز في مرمى أورغواي، هدف الهولندي روبين فان بيرسي في مرمى إسبانيا.

وشملت قائمة أفضل هدف كل من الهدف الذي سجله دييغو كوستا الموسم الماضي عندما كان يلعب في صفوف أتليتكو مدريد أمام خيتافي، وذلك قبل انتقاله لتشيلسي الإنجليزي.

وكذلك: هدف ماركو فابيان في مباراة كروز أزول وبويبلا بالدوري المكسيكي، هدف بايتيم كاسامي في لقاء كريستال بالاس وفولهام بالدوري الإنجليزي، هدف ستيفاني روش في لقاء بيماونت يونايتد وويكسفورد يوث بالدوري الأيرلندي للسيدات، هدف كاميلو سانفيتسو في لقاء فانكوفر وايتكابس مع بورتلاند تيمبرز بالدوري الأمريكي، هدف هيساتو ساتو في مباراة سان فريتشي هيروشيما مع كاوازاكي فرونتال بالدوري الياباني.

وسيعلن الفائز بجائزة أفضل هدف خلال الحفل السنوي الذي يقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في زوريخ السويسرية يوم 12 يناير/ كانون الثاني المقبل.

أخبار ذات صلة