إصابة الفنان المصري خالد النبوي بأزمة قلبية.. وهذا ما حدث

هنا وهناك
نشر: 2020-01-22 10:10 آخر تحديث: 2020-01-22 10:10
الفنان المصري خالد النبوي
الفنان المصري خالد النبوي
المصدر المصدر

قالت الكاتبة المصرية فريدة الشوباشي إن الحالة الصحية للنجم خالد النبوي في تحسن، وذلك بعدما أجرى عملية قسطرة في القلب.

وقام الفنان المصري بإجراء العملية بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة نقل على إثرها للمستشفى، حيث قالت زوجته في منشور لها إن زوجها تم نقله إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية خطيرة.

وكتبت في المنشور عبر صفحتها على "فيسبوك" قائلة: "خالد تعبان أوي ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعولو"، دون الكشف عن أي تفاصيل عن الأزمة الصحية التي تعرض لها زوجها.

كما نشرت الكاتبة المصرية فريدة الشوباشي أيضا عبر حسابها على "فيسبوك" صورة تجمعها بالفنان خالد النبوي معلنة عن نقله للمستشفى، وجاء بالمنشور: "والنبي اللي عنده أخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا، زوجته منى المغربي قالت إنه تعب قوي ونقلوه المستشفى، خالد حبيب الملايين وأنا منهم ..ألف سلامة الابن الحبيب".

وكشفت الشوباشي فيما بعد تفاصيل ما حدث، حيث أكدت أنه خلال ممارسة الفنان المصري للرياضة صباح الثلاثاء، أصيب بآلام حادة، وهو ما استدعى نقله إلى مستشفى قصر العيني الفرنساوي، وهناك تم اكتشاف تعرضه لأزمة قلبية، وتم إجراء قسطرة من أجل إسعافه، وبعدها تحسنت حالته.


اقرأ أيضاً : صبا مبارك تثير ضجة بـ"فيديو" رصد غمزتها المفاجئة لتيم حسن


ومن جهته، كشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، عقب نقله إلى المستشفى لشعوره بوعكة صحية عاجلة، موضحا أن الحالة الصحية للفنان مستقرة حالياً بعد خروج من غرفة العمليات.

وقال أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية TEN المصرية، أن الفنان سيخرج من المستشفى خلال يوم أو يومين بالكثير بعد تحسن حالته الصحية، موضحاً أن خالد النبوي كان في إحدى الفنادق بوسط البلد وشعر بوعكة صحية فتم نقله للمستشفى.

وأكمل نقيب المهن التمثيلية، أن الفنان خالد النبوي، طلب منه أن يشكر من سألوا عليه، قائلاً: "الموضوع بسيط الزيارة ممنوعة، وأنا قابلته لمدة دقيقة وقالي يومين بالكتير وأخرج، ووجه شكره وتقديره للجميع، وكل الناس اطمنت عليه".

واحتفل خالد النبوى، الأسبوع قبل الماضى بطرح فيلمه الجديد "يوم وليلة" فى دور العرض السينمائية، مصرياً وعربياً، ويشاركه بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي ودرة وحنان مطاوع وخالد سرحان ومحمد عادل وحمزة ‏العيلي وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر.‎

أخبار ذات صلة