تعليق وتأخير دوام عدد من المدارس والجامعات في الأردن الأربعاء

محليات
نشر: 2020-01-21 19:07 آخر تحديث: 2020-01-22 07:24
طلبة مدارس - ارشيفية
طلبة مدارس - ارشيفية
المصدر المصدر

قرَّر مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي نضال المجالي، تأخير الاختبارات النهائية في المدارس الحكومية ليوم غد الأربعاء الموافق 22/1/2020 إلى الساعة العاشرة صباحّا، على أن يكون دوام الهيئة الإدارية والتدريسية في المدارس الساعة التاسعة والنصف صباحًا؛ لتجهيز القاعات وتدفئة الغرف واستقبال الطلاب.


اقرأ أيضاً : الأمن العام: الطرق "مغلقة" في القادسية وبصيرا وغرندل والرشادية.. والعمل جارٍ لفتحها


 وقررت مديرة التربية والتعليم لتربية الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج تعليق الدوام للمدارس الحكومية يوم غد الأربعاء بسبب الأحوال الجوية حفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا تعليق الدوام للمدارس ليوم غد الأربعاء وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة التاسعة صباحا.

أعلنت مديريتا التربية والتعليم لقصبة الكرك ولواء القصر، اليوم الثلاثاء، عن تأخير الدوام الرسمي غداً الأربعاء، لطلبة المدارس والمعلمين لغاية الساعة التاسعة صباحاً

هذا وقرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور ضرار العبابنة تأخير بدء الامتحانات المدرسية لغاية الساعة 9 صباحا, ليوم غدا الاربعاء,على ان يبقى بدء دوام موظفي المديرية كالمعتاد الساعة 8 صباحا.

وأعلن مدير تربية محافظة عجلون المهندس عبدالرحيم العدمات عن تأخير الدوام في جميع مدارس المحافظة، للساعة التاسعة صباحاً، وذلك بسبب الظروف الجوية وحفاظاً على سلامة الطلبة والكادر التدريسي

وقد قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني، تأخير الدوام ليوم غد الأربعاء إلى الساعة التاسعة صباحاً إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، وذلك حفاظاً على سلامة العاملين في الجامعة والطلبة، بسبب الأحوال الجوية السائدة وتأثر المنطقة بالمنخفض الجوي العميق وما يصاحبه من تساقط للثلوج ورياح شديدة وحالة التجمد، مع متابعة ما يستجد بخصوص الحالة الجوية في ساعات صباح الغد.

أخبار ذات صلة