كيكي راضٍ وسعيد بأداء برشلونة أمام غرناطة

رياضة
نشر: 2020-01-20 13:10 آخر تحديث: 2020-01-20 13:10
الإسباني كيكي سيتيين
الإسباني كيكي سيتيين

أظهر الإسباني كيكي سيتيين، المدير الفني لبرشلونة، رضاه وسعادته إزاء الطريقة التي أدى بها الفريق الكتالوني مباراته، هذا الأحد، ضد غرناطة، حيث أشاد الرجل صاحب 61 عاما بصناعة اللاعبين للفرص، قدرتهم على استعادة الكرة، وقيامهم بالضغط المرتفع. 

وكان برشلونة قد تغلب، سهرة اليوم الأحد، على ضيفه غرناطة، بواقع هدفٍ واحد دون مقابل، في المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "كامب نو"، برسم منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. مباراةٌ هي الأولى للبرسا تحت إمرة المدرب كيكي سيتيين.

بدوره، قال سيتيين في تصريحات مُتلفزة، اختص بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية "فوزي الأول مع برشلونة؟ نعم، لقد عشت المباراة بأحاسيس كبيرة. مباراة اليوم هي الأولى بالنسبة لي كمدرب لبرشلونة في هذا الملعب". 

وأضاف "اليوم، نجحنا في الاستحواذ على الكرة. في الشوط الأول، سنحت لنا الفرص، وأيضا بالحصة الثانية كانت لدينا فرص. كان هناك العديد من الأمور الإيجابية، رغم الأجواء المناخية الصعبة والعشب الجاف". 

وتابع "أمام غرناطة تمكنا من الهيمنة والسيطرة على الملعب. تحسنا فيما يتعلق أمره بعدم منح الفرص للمنافس، وأيضا في الهدوء خلال صناعتنا للهجمات وإحكام استحواذنا على المباراة. اليوم، كنا نستعيد الكرة بسرعة، وتمكنا حقا من التحكم في إيقاع اللعب". 

وواصل "مُساعدي إيدير سارابيا؟ الطاقم الفني يساعدني كثيرا في اتخاذي للقرارات. من المهم الاستماع للمساعدين، خاصة وأنني أثق فيهم تماما". 


اقرأ أيضاً : ميسي يهدي مدربه الجديد الفوز في مستهل مشواره مع برشلونة


يُذكر أن سارابيا سبق له العمل كمساعد للمدرب سيتيين، خلال عمل الأخير كمدير فني للاس بالماس (أكتوبر 2015 – يونيو 2017) وأيضا لريال بيتيس (يوليو 2017 – مايو 2019).

أخبار ذات صلة