Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
آخر تحديثات الأرصاد الأردنية حول المنخفض القطبي وثلوج الثلاثاء | رؤيا الإخباري

آخر تحديثات الأرصاد الأردنية حول المنخفض القطبي وثلوج الثلاثاء

طقس
نشر: 2020-01-20 09:27 آخر تحديث: 2020-01-20 10:11
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

تشهد المملكة يوم غد الثلاثاء تدفق هواء شديد البرودة من أصل قطبي على المملكة، وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس، وتكون الأجواء شديدة البرودة وغائمة جزئيا إلى غائمة.

وتهطل الأمطار نهارا على فترات في أغلب المناطق، قد يصحبها الرعد وتساقط حبات البرد في بعض المناطق، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

ويتوقع اعتبارا من ساعات الصباح الباكر من يوم غد، تساقط زخات من الثلج بين الحين والآخر فوق المرتفعات الجبلية العالية والتي يصل ارتفاعها إلى 1000 متر عن سطح البحر، ومع ساعات الليل الأولى تضعف فرصة الهطول بشكل تدريجي ويتشكل الانجماد في ساعات الليل المتأخرة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة أثناء النهار.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الأربعاء ، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا مع بقاء فرصة أثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في الأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، ويتوقع مع ساعات الليل المتأخرة تشكل الانجماد فوق المرتفعات الجبلية.


اقرأ أيضاً : الأرصاد الفلسطينية: ثلوج فوق مرتفعات 900 متر الثلاثاء


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم من 8 إلى 4 درجات مئوية، وفي المناطق الشمالية من 9 إلى 4، وفي المناطق الجنوبية من 5 إلى درجة مئوية واحدة، وفي خليج العقبة من 18 إلى 14 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter