Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مجمع فرح الطبي يوفر خدمات صحية متكاملة لعملاء بعض شركات التأمين الطبي المحلية والإقليمية | رؤيا الإخباري

مجمع فرح الطبي يوفر خدمات صحية متكاملة لعملاء بعض شركات التأمين الطبي المحلية والإقليمية

هنا وهناك
نشر: 2020-01-19 11:36 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
مجمع فرح الطبي يوفر خدمات صحية متكاملة لعملاء بعض شركات التأمين الطبي المحلية والإقليمية
مجمع فرح الطبي يوفر خدمات صحية متكاملة لعملاء بعض شركات التأمين الطبي المحلية والإقليمية

أبرم مجمع فرح الطبي، بشقيه مستشفى فرح الشامل ومستشفى فرح المرأة والطفل، خلال عام 2019 حزمة واسعة من اتفاقيات تقديم الخدمات الطبية المتخصصة، مع العديد من شركات التأمين العاملة في المملكة وعلى مستوى المنطقة، تضمن حصول المرضى على أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية الشاملة وبكافة التخصصات الطبية وبأسعار تتماشى مع السوق المحلي.

وبموجب الاتفاقيات، سيقوم مجمع فرح الطبي بتقديم خدماته الطبية المتميزة إلى منتفعي كل شركة " فئة الدرجة الأولى و/ أو الخاصة " بما يخضع لشروط وأحكام عقود التأمين الخاصة بكل شركة. وبهذا، سيتمكن المنتفعين من شركات التأمين، بما يقارب الـ 750,000 منتفع، من الاستفادة من جميع المرافق الطبية في مجمع فرح الطبي، وفقاً لأفضل الممارسات المعتمدة عالمياً، والمزود بأحدث التجهيزات الفنية والطبية، ويديرها كادر طبي وتمريضي متميز وعالي الكفاءة.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقيات والتعاون مع سوق التأمين الطبي المحلي والإقليمي، ضمن سعي المجمع بتحقيق جملة من الأهداف، مثل جودة الخدمات المقدمة ومواكبة أفضل الممارسات العالمية، وتوفير منتجات وخدمات محورها خدمة الإنسان، وضمان حصول المنتفعين على تغطية تأمينية صحية، وخدمات رفيعة المستوى، حيث ومن أهداف مجمع فرح الطبي لعام 2020 توسيع انتشاره ليصل إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين والمنتفعين من شركات التأمين بإضافة عدد جديد من شركات التأمين إلى قائمة الشركات المعتمدة لدى المجمع.

ويذكر أن مجمع فرح الطبي هو تحقيق لرؤية المؤسس الدكتور زيد كيلاني - رحمه الله - بإنشاء صرح طبي متميز لكافة التخصصات مزوداً بأحدث الأجهزة على مستوى العالم، حيث يضم المجمع العديد من المنشأت الطبية وغير الطبية منها مستشفى فرح المرأة والطفل (مستشفى فرح سابقاً) الذي يعنى بكل ما يخص المرأة والطفل من علاج لأمراض النساء والطب الإنجابي والتخصصات الأخرى المتعلقة بطب الأطفال وطب الأطفال حديثي الولادة والجراحة التجميلية على سبيل المثال لا الحصر، والذي يضم أيضاً مختبر عالمي المستوى للفحوصات الجينية والذي يعمل على فحص الأجنة قبل أن يتم الحمل لتفادي تناقل الأمراض الوراثية.

ويضم المجمع أيضاً مستشفى فرح الشامل الذي صمم ليكون أول مستشفى صديق للبيئة في المملكة وموطن العديد من أحدث الأجهزة على مستوى العالم والفريدة من نوعها في الأردن، حيث تميز، ومنذ بدء استقباله للمرضى، بكونه الوجهة الرئيسية لعمليات جراحة الدماغ والأعصاب المعقدة بفضل الكادر المتميز والتجهيزات المتقدمة مثل روبوت kinevo® 900والذي يعتبر الأول من نوعه في الأردن.

ومن التكنولوجيا الفريدة من نوعها في المنطقة التي يوفرها المستشفى الشامل في مجمع فرح الطبي، غرفة العمليات الهجينة، الأولى والوحيدة في المملكة، التي تساعد على إجراء أكثر من عملية جراحية في جلسة واحدة وبنفس الوقت مما يؤدي إلى تقليل المضاعفات التي قد يتعرض لها المريض في غرفة العمليات التقليدية، إضافة إلى توفير الوقت والتكلفة على المريض وخروجه من المستشفى خلال فترة قصيرة.

ويذكر أيضاً أنه يشمل على مجموعة متكاملة من الخدمات الطبية كالقلب والأوعية الدموية، وجراحة الدماغ والأعصاب، وعلاج مرضى السرطان، والطوارئ، ووحدة العناية المركزة، وغرف العمليات وأجنحة وغرف المرضى و قسم التصوير والأشعة الذي يعتبر أكبر قسم مزود بأجهزة Philips Ambient Experience في العالم والذي بني بتوفير نظام تفاعلي للتخفيف من حدة التوتر على المرضى.

وما سبق ما هو إلا تأكيداً على التزام مجمع فرح الطبي - كعادته على الدوام - بالعمل الدؤوب على نقل قطاع الخدمات الطبية على مستوى المملكة إلى آفاق أوسع تواكب التطورات العالمية، وتوفير ونشر الخدمات المتميزة لأكبر شريحة من المواطنين.

أخبار ذات صلة

newsletter