تطورات جديدة في قضية فيلا نانسي عجرم

هنا وهناك
نشر: 2020-01-17 11:54 آخر تحديث: 2020-01-17 11:54
نانسي وزوجها
نانسي وزوجها
المصدر المصدر

كشف غابي جرمانوس وكيل الدفاع عن الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، عن تفاصيل جديدة في قضية نانسي وزوجها.

وقال وكيل الدفاع: "لا علم له بموضوع التفاوض الذي طرحه أهل محمد موسى الذي قتل في فيلا نانسي عجرم وزوجها، ويتردد أنهم طالبوا نانسي عجرم وزوجها بمبلغ نصف مليون دولار".

كما أشار جرمانوس: نحن لا نفاوض لا على دولار ولا على مليون. نحن نحتكم إلى القانون وعندما يصدر حكم قضائي نحن سنقوم بتنفيذه ولا يمكن لأحد أن يبتزنا"، وفق ما نشرت مجلة سيدتي.


اقرأ أيضاً : ما هو الحكم الذي ينتظر فادي الهاشم زوج نانسي عجرم في قتيل الفيلا؟


توضيح المحامي غابي جرمانوس جاء تعليقاً على نشر أخبار كاذبة نسبت إلى بعض المصادر، تشير إلى أن بعض المقربين من القتيل محمد موسى طالبوا التفاوض مع نانسي عجرم وزوجها بمبلغ وصل إلى نصف مليون دولار.

وكان المحامي غابي جرمانوس قد اعتبر بأن الادعاء على الدكتور فادي الهاشم وتحويل الملف إلى قاضي التحقيق جرى وفقاً للمسار الطبيعي للتحقيق وسندا إلى المادة 547 (قتل) معطوفة على المادة 229 ( منع عقاب) من قانون العقوبات"، ومؤكداً "أن الدفاع سوف يرتكز على مطلب منع المحاكمة عن الدكتور الهاشم بالدفاع المشروع عن نفسه وزوجته وأولاده، ولو كانت قناعة القاضية غادة عون خلاف ذلك لأحالت الدكتور الهاشم موقوفاً وما تركته حراً ساعة واحدة".

وكانت القاضية غادة عون قد ادعت على زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم بجناية القتل القصدي وذلك وفق المواد 229/547 وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

أخبار ذات صلة