الحوامدة: موقفنا قوي من قضية الانتخابات..وصفقة نداي أنجزت

رياضة
نشر: 2020-01-16 10:15 آخر تحديث: 2020-01-16 10:15
رئيس نادي الوحدات، بشار الحوامدة
رئيس نادي الوحدات، بشار الحوامدة
المصدر المصدر

كشف رئيس نادي الوحدات، بشار الحوامدة، عن تفاصيل القضية المنظورة لدى المحكمة الإدارية بخصوص الطعن بانتخابات مجلس الإدارة.

وقال الحوامدة في تصريحات صحفية، أنه لا يشعر بأي قلق فيما يتعلق بالقضية المنظورة لدى المحكمة الإدارية.

وأضاف أن قرار المحكمة الإدارية الأخير، تطرق لأمور شكلية سبقت عملية إجراء الانتخابات، لذلك فالانتخابات كانت نزيهة ولا يشوبها أي تزوير كما حاول البعض اشاعته، وهذا الأهم بالنسبة لنا في نادي الوحدات".

وأردف: "نمتلك عدة خيارات بما يخص شكوى الطعن بالانتخابات، فقد نلجأ إلى استئناف القرار، وهناك أيضاً محاولات من الغيورين في نادي الوحدات لاقناع أصحاب الشكوى بسحبها".

وتابع الحوامدة: "الحمد لله قدمنا طيلة الفترة الماضية كل ما نستطيع في سبيل النهوض بنادي الوحدات، وأنا مرتاح الضمير في هذا الصدد، وكل ما نتمناه دائماً هو الخير لهذا الصرح الشامخ، واسعاد جماهيره الوفية في كل مكان".

وعن الطموحات المقبلة، قال الحوامدة :"نحن في مجلس الإدارة أنجزنا المطلوب منا تماماً، وقدمنا كل ما لدينا لفرق كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة، وتعاقدنا مع أفضل المدربين واللاعبين، والكرة أصبحت الآن في ملعبهم لحسم البطولات".

وحول النية بالتعاقد مع السنغالي عبد العزيز نداي مهاجم الساحل اللبناني، قال الحوامدة: "الحمد لله أنجزنا كافة الأمور المتعلقة بذلك، حيث اتفقنا مع النادي واللاعب ووكيله، وننتظر قدوم اللاعب في الأيام المقبلة للالتحاق بالفريق".

وارتفعت شعبية الحوامدة لدى جماهير نادي الوحدات مؤخراً، في ظل الانجازات التي تحققت بعهد مجلس إدارته وبفترة زمنية قصيرة.

أخبار ذات صلة