انطلاق أعمال المنتدى الاقتصادي الأردني المغربي

اقتصاد
نشر: 2020-01-13 11:16 آخر تحديث: 2020-01-13 11:16
انطلاق أعمال المنتدى الاقتصادي الأردني المغربي
انطلاق أعمال المنتدى الاقتصادي الأردني المغربي
المصدر المصدر

انطلقت اعمال المنتدى الاقتصادي الأردني المغربي الذي تنظمه جمعية رجال الأعمال الأردنيين وجمعية البنوك في الأردن بالتعاون مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، والمجموعة المهنية لبنوك المغرب، وذلك لبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية الأردنية المغربية في مختلف المجالات وإيجاد سُبل لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وإيجاد آفاق جديدة لإقامة المشاريع الاستثمارية.

و أكد رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع على الدور الهام الذي يؤديه مجلس الأعمال الأردني المغربي المشترك بين الجمعية والاتحاد العام لمقاولات.

المغرب في تعزيز الاستثمارات المشتركة بجانب مساهمته الفاعلة في زيادة حجم الاستثمارات الأردنية المغربية. كما وأعرب الطباع عن رغبته في إطلاع مجتمع الأعمال المغربي على الفرص الاستثمارية والحوافز المقدمة للمستثمر الأجنبي.

لافتاً إلى رغبة الجمعية في فتح آفاق جديدة للتعاون الاستثماري المشترك بين البلدين، خاصة وأن هناك العديد من الفرص الاستثمارية في العديد من القطاعات الاقتصادية الواعدة في الأردن وهو ما سيتم تسليط الضوء عليه من خلال جلسات العمل للمنتدى وذلك في سبيل تعزيز تكاملية القطاع الخاص من كلا البلدين.

وتم توقيع مذكرة لتأسيس مجلس الأعمال الأردني المغربي المشترك.

أخبار ذات صلة