Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملكة رانيا تترأس اجتماعا لمجلس ادارة مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية | رؤيا الإخباري

الملكة رانيا تترأس اجتماعا لمجلس ادارة مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية

الأردن
نشر: 2014-11-11 16:19 آخر تحديث: 2016-07-08 12:50
الملكة رانيا تترأس اجتماعا لمجلس ادارة مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية
الملكة رانيا تترأس اجتماعا لمجلس ادارة مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية

رؤيا- بترا- ترأست جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم الثلاثاء اجتماع مجلس ادارة مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية.

واستمعت جلالتها الى شرح حول عمل المؤسسة وخططها المستقبلية ضمن مشروع مقترح لتنمية الطفولة المبكرة.

وجرى خلال الاجتماع استعراض الاهداف التي تتطلع المؤسسة الى تحقيقها من خلال مشروع مقترح للطفولة المبكرة سيتم بحثه مع وزراتي التربية والتعليم والتنمية الاجتماعية يساهم في رفع مستوى حضانات الاطفال في المدارس الحكومية والمؤسسات العامة، ويبني شراكات مع المؤسسات التي تعمل في هذا المجال للاستفادة من خبراتها وبرامجها.

كما تم استعراض الانجازات التي حققتها منصة "إدراك" منذ إطلاقها حيث سجّل في المساقات التي تقدمها أكثر من 110 ألف مهتم من العالم العربي، شكلت نسبة الإناث حوالي 40 بالمائة منهم وتم أصدار أكثر من 6000 شهادة اتمام مباشرة لمن استكمل تلك المساقات عبر موقع "إدراك".

وتعمل المنصة حاليا على اضافة مساقات جديدة وبناء شراكات تتوافق مع اهدافها وايصالها الى اكبر عدد من الطلبة والمستفيدين حول العالم العربي في المساقات التي تقدمها، كما تتطلع المنصة الى طرح مساقات لتعليم اللغة الانجليزية تكون متاحة لاكبر عدد من المتابعين.

وتهدف مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية إلى تطوير فرص التعليم للأطفال والشباب في الأردن، وإعطائهم المهارات والمعرفة التي ستمكنهم من التميز في عالم يتصف بالتغير المستمر والمنافسة، ورفع مستوى التعليم في الأردن والمنطقة داخل الغرفة الصفية وخارجها، بما يسهل من عملية الارتقاء في نوعية التعليم ومخرجاته.

حضر الاجتماع رئيس المجلس سعيد دروزة، ونائب الرئيس الدكتورة تغريد أبو طالب، والأعضاء: باسم السالم، فواز الزعبي وعمر الجازي وربيع عطايا وسعد المعشر، والرئيسة التنفيدية للمؤسسة هيفاء العطية ونائب الرئيس عمر مصاروة، وعدد من موظفي المؤسسة الذين قدموا عروضا وشروحات حول برامجها.

أخبار ذات صلة

newsletter