Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على 4 اشخاص تورطوا بسرقة قاصة من احدى محطات الوقود في عمان | رؤيا الإخباري

القبض على 4 اشخاص تورطوا بسرقة قاصة من احدى محطات الوقود في عمان

الأردن
نشر: 2020-01-08 15:02 آخر تحديث: 2020-01-08 15:11
من المسروقات
من المسروقات

القى العاملون في البحث الجنائي القبض على اربعة اشخاص تورطوا بسرقة قاصة بداخلها مبالغ مالية من داخل احدى محطات الوقود شرق العاصمة ، وضبط بحوزتهم 14 الف دينار من المبلغ المسروق.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام انه وقبل ايام ورد بلاغ لادارة البحث الجنائي بقيام مجهولين بسرقة قاصة حديدية داخلها 20 الف دينار من داخل احدى محطات الوقود شرق العاصمة ، حيث تبين بعد مباشرة التحقيق والكشف على المكان قيام اربعة اشخاص ملثمين وبحوزتهم سلاح ناري بخلع احد ابواب المحطة وسرقة قاصة حديدية من داخلها والفرار بواسطة مركبة بحوزتهم .


اقرأ أيضاً : القبض على شخص امتهن سرقة "مرايا" المركبات - فيديو


وأضاف الناطق الاعلامي ان فريقاً تحقيقياً خاصاً تولى متابعة التحقيق في القضية وتمكن من خلال جمع المعلومات من تحديد هوية اربعة اشخاص مشتبه بهم بارتكاب تلك السرقة وجرت مداهمة اماكن تواجدهم والقي القبض عليهم جميعا فيما البحث جارٍ عن شخصين اخرين ثبت اشتراكهما في القضية .

وتابع الناطق الاعلامي انه وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بارتكاب السرقة بالاشتراك كما واعترفوا بتخطيطهم لارتكاب عدد من السرقات المماثلة الاخرى ، وجرى ضبط 14 لف دينار من المسروقات اخفيت في فناء منزل احد الاشخاص المتورطين بعد مداهمته وتفتيشه وما زالت التحقيقات جارية .

أخبار ذات صلة

newsletter