كشف سر نحر 7 أشخاص من أسرة مصرية واحدة

هنا وهناك
نشر: 2020-01-08 11:38 آخر تحديث: 2020-01-08 11:40
المتهم
المتهم

في أقل من 8 ساعات تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من فك لغز جريمة بشعة ذهب ضحيتها 7 أفراد من أسرة واحدة بينهم أربعة أطفال.

 وكانت قرية الشيخ على افي محافظة البحيرة المصرية قد شهدت قبل أيام جريمة بشعة وحادثا مأساويا، حيث أقدم مجهولون على نحر ه 7 أشخاص من أسرة واحدة داخل منزلهم أثر قيام مجهولين بإحراق منزلهم بعد تسديد عدة طعنات قاتلة أودت بحياتهم فى ظروف غامضة.

 وأشارت صحيفة "الشروق" القاهرية إلى أن أهالي عزبة علي التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة، أبلغوا الشرطة عقب محاولات الجناة إحراق المنزل بمحتوياته لإخفاء معالم الجريمة، قبل أن يفروا من مسرح الجريمة.


اقرأ أيضاً : جريمة بشعة في مصر .. نحر 7 اشخاص من عائلة واحدة في ظروف غامضة- صور


 وبالفحص تبين العثور على جثة (حسني أحمد علي - 39 سنة)، وزوجته (رنا محمد شحاته - 34 سنة)، وابنائه (عبد الرحمن، وعماد، ومسعود، ومحمد)، ووالدة المجني عليه (زينب عبد العال - 67 سنة).

وذكرت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن التحقيقات استمرت مع المتهم، قرابة 8 ساعات متواصلة، بعد القبض عليه تنفيذًا لقرار النيابة العامة بناء على تحريات الأجهزة الأمنية التي أكدت ارتكاب المتهم جريمة قتل مبيض محارة (عامل دهان) وزوجته وأبنائه الـ4 ووالدته وإضرام النيران في المنزل بعد كشف أمره، أثناء سرقة 4 رؤوس ماشية من الحظيرة الملحقة بالمنزل.

واعترف (ش.ا) المتهم بقتل 7 من أسرة واحدة بعزبة "شيخ علي" التابعة لقرية الطرح بمركز كفر الدوار فى، أمام نيابة شمال دمنهور، بتفاصيل عملية الجريمة.

وذكر التقرير الطبي أن الأب (حسني)، بجثته طعون وحروق، وأطفاله (عماد)، طعون وحروق، و(محمد)، حروق، و(مسعود)، حروق، و(عبد الرحمن)، حروق، وزوجته (رنا) حروق، ووالدته (زينب) حروق.

أخبار ذات صلة