سائق أجرة يهتك عرض راكبة في دبي ويبرر : فعلت ذلك لاسعادها!

هنا وهناك
نشر: 2020-01-06 18:20 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
ارشيفية
ارشيفية

أقدم سائق سيارة أجرة على  هتك عرض راكبة أوروبية، بدعوى أنه كان يريد إسعادها.

وفي التفاصيل فإن الراكبة   كانت تجلس على المقعد المجاور له، وقد غلبها النوم، أثناء توصيلها من أمام فندق، إلى مقر سكنها، ولما تم استجوابه أمام الشرطة عن الواقعة بموجب بلاغ فحجته المجني عليها، أجاب بأنه فعل ذلك لإسعادها.

ووجهت النيابة العامة أمام محكمة الجنايات في دبي  الاثنين للسائق تهمة هتك عرض الراكبة بأن غافلها بينما كانت نائمة على المقعد في وقت متأخر من الليل، واستطال بيديه إليها،  بعد أن فصل أسلاك الكاميرا الخاص بقمرة المركبة، وتوجه إلى طريق مظلم كان خاليا من المارة والإضاءة وفق ما جاء في ملف التحقيق، قبل أن تستيقظ المجني عليها وتصرخ في وجهه مستنكرة فعلته الدنيئة. 

اقرأ أيضاً : صديق لأسرة يهتك عرض طفلتها البالغة 7 سنوات في دبي


وأفادت المجني عليها النيابة العامة، بأن السائق قاد المركبة بعد الاعتداء عليها متوجها بها إلى وجهتها، وأنه حاول استعطافها وطلب السماح منها راجيا منها عدم إبلاغ الشرطة،  إلا أنها رفضت ذلك بالرغم من أنه أخبرها ان بإمكانه إبلاغ الشرطة عنها بعد ادعى لها بأنها كانت تحت تأثير المشروبات الكحولية".

وأضافت المجني عليها أنها تواصلت مع الجهة المشغلة للسائق فور وصولها مقر سكنها وزودتها برقم لوحة المركبة ثم توجهت بعد ذلك إلى مركز الشرطة لفتح بلاغ في الواقعة.

 

 

 

أخبار ذات صلة