Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الامانة تضع كوادرها على اهبة الاستعداد للتعامل مع الظروف الجوية | رؤيا الإخباري

الامانة تضع كوادرها على اهبة الاستعداد للتعامل مع الظروف الجوية

الأردن
نشر: 2020-01-04 18:36 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
كاسحات الامانة
كاسحات الامانة

وضعت أمانة عمان كوادرها على أهبة الاستعداد للتعامل مع الظروف الجوية التي تشهدها المملكة، بعد اعلان حالة الطوارئ المتوسطة .

واكد الناطق الاعلامي في امانة عمان ناصر رحامنة على جاهزية كوادر الأمانة للتعامل مع الظروف الجوية السائدة ومراقبتها عن كثب وانتشار فرقها في الميدان للتعامل مع أي تجمعات للمياه او حالات اغلاق قد تحدث جراء تساقط الأمطار فضلا عن التأكد من عملية تصريف المناهل لمياه الأمطار.

واضاف ان شبكة تصريف مياه الأمطار تعمل بكفاءة نتيجة المراقبة والمتابعة على مدار الساعة، وأن كوادر الأمانة تقوم بعملية رصد ومتابعة لاي مواقع تحدث فيها تجمعات للمياه ليتم معالجتها بعد انتهاء فصل الشتاء بوضع الحلول اللازمة.


اقرأ أيضاً : تنبيه من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب الكثيف


وبين الرحامنة ان حالة الطوارئ التي تعلنها امانة عمان تكون طرديا وفق الظروف الجوية .

وتهيب امانة عمان بمقاولي قطاع الانشاءات لتأمين مواد البناء من امام المباني والمشاريع قيد الانشاء والموضوعة على جنبات الشوارع والارصفة لمنع انجرافها الى شبكة تصريف مياه الأمطار ما يؤدي إلى إغلاقها.

كما تنبه الأمانة اصحاب اعمال الحفريات المختلفة لوضع مخرجات الحفر من الاتربة والحجارة على اطراف الشوارع سواء الرئيسية أو الفرعية مع ضرورة تأمينها لمنع انجرافها لشبكة التصريف.

وتدعو الأمانة المواطنين للاتصال على ارقام غرف الطوارئ الرئيسة في منطقة تلاع العلي في حالة مواجهة اي طارئ، وهي:5359970/ 06 أو5359971 /06 و0798166789 ، وغرف الطوارئ في كافة مديريات مناطقها.

أخبار ذات صلة

newsletter