Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نقابة المهندسين تلوح بإضراب مفتوح الأربعاء.. تفاصيل | رؤيا الإخباري

نقابة المهندسين تلوح بإضراب مفتوح الأربعاء.. تفاصيل

الأردن
نشر: 2020-01-04 14:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
قرر المجلس اعطاء مهلة لغاية مساء يوم الاثنين الموافق 6 كانون ثاني لعام 2020 للحكومة
قرر المجلس اعطاء مهلة لغاية مساء يوم الاثنين الموافق 6 كانون ثاني لعام 2020 للحكومة

اعلن مجلس نقابة المهندسين، رفضه للتفاهمات ومحاضر اجتماعات التي تمت، والمتعلقة بعلاوة مهندسي القطاع العام من خلال مجلس النقباء.

وقرر المجلس اعطاء مهلة لغاية مساء يوم الاثنين الموافق 6 كانون ثاني لعام 2020 للحكومة، للموافقة على مطالبهم.

وفي حال لم تستجب الحكومة، دعت النقابة الى اعتصام لكافة مهندسي القطاع العام امام وزارة الاشغال العامة والاسكان الساعة الحادية عشر صباح يوم الثلاثاء الموافق 7 كانون ثاني لعام 2020، حيث ستقوم النقابة من خلال الفروع بتأمين المواصلات من المحافظات الى وزارة الاشغال.

وفي حال عدم الاستجابة، دعت النقابة لاضراب مفتوح عن العمل ابتداء من يوم الاربعاء 8 كانون ثاني لعام 2020.

وتاليا نص البيان:

يهديكم مجلس نقابة المهندسين الأردنيين أطيب تحياته مقدرا موقفكم والتفافكم حول نقابتكم، مؤكدين أننا نقف مع حقوقكم بكل ما أوتينا من قوة.

وبناء على الاجتماع الموسع مع المهندسين في القطاع العام اليوم السبت 4 كانون ثاني لعام 2020، فقد تقرر أن مجلس النقابة هو المسؤول عن السير باجراءات التفاوض والتصعيد لحين حصولكم على مطالبكم المحقة والمشروعة والواردة في كتاب النقابة لدولة رئيس الوزراء.

وقد قررنا كمجلس النقابة واستجابة لصوت مهندسي القطاع العام، رفض كل ما تم من تفاهمات ومحاضر اجتماعات بما يخص علاوة مهندسي القطاع العام من خلال مجلس النقباء، وتبني مجلس النقابة نقيبا وأعضاء وهيئة عامة للمطالب المرسلة في كتاب النقابة الى رئيس الوزراء رقم 13014/18445 تاريخ 18-12-2019.

وعليه، قررنا كمجلس نقابة المهندسين اعطاء مهلة لغاية مساء يوم الاثنين الموافق 6 كانون ثاني لعام 2020 وذلك للرد على هذا الكتاب بالموافقة، وخلاف ذلك فإن مجلس النقابة قد قرر الاجراءات التصعيدية التالية:

أولا: اعتصام لكافة مهندسي القطاع العام امام وزارة الاشغال العامة والاسكان الساعة الحادية عشر صباح يوم الثلاثاء الموافق 7 كانون ثاني لعام 2020، حيث ستقوم النقابة من خلال الفروع بتأمين المواصلات من المحافظات الى وزارة الاشغال.

ثانيا: في حال عدم الاستجابة، ندعوكم لاضراب مفتوح عن العمل ابتداء من يوم الاربعاء 8 كانون ثاني لعام 2020.

معا مجلسا وهيئة عامة لتحقيق كافة حقوقكم المؤجلة والمستحقة..

دمتم ودام الوطن

مجلس نقابة المهندسين الاردنيين

4-1-2020

أخبار ذات صلة

newsletter