كتائب القسام تتوعد بالثأر لدماء "الحاج سليماني"

فلسطين
نشر: 2020-01-03 14:41 آخر تحديث: 2020-01-03 14:41
كتائب القسام
كتائب القسام

نعت كتائب الشهيد عز الدين القسام في فلسطين، قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الذي اغتيل فجر الجمعة في بغداد.

وقالت الكتائب في بيان: "إننا إذ نزف القائد الحاج قاسم سليماني فإننا نتذكر سيرته ودوره الكبير والواسع نحو قضية فلسطين ودعم المقاومة، حيث ركز الكثير من جهده وجهاده تجاه العمل على زوال الكيان الصهيوني وكنسه عن أرض فلسطين، وعمل على تقديم كافة أشكال الدعم للمقاومة لمجابهة العدو الصهيوني، ولا شك أن دوره الكبير في هذا المسار جعله هدفاً كبيراً لأمريكا والعدو الصهيوني".

وأضافت أنها "إذ تتقدم بأحر التعازي إلى الأخوة في الجمهورية الإسلامية في إيران بفقد هذا القائد الكبير، فإنها تؤكد لأمتنا العربية والإسلامية بأننا كمقاومة في فلسطين سنواصل طريقنا في مواجهة العدو الصهيوني منبع الشرور في المنطقة بأسرها، ونحن على يقين بأن دماء الحاج قاسم سليماني ستكون لعنة على القتلة وعلى الاحتلال الصهيوني".

بدوره، أكد أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن القائد سليماني أشرف على امتداد عقدين من الزمان على الدعم المباشر لفلسطين ونقل الخبرات العسكرية والأمنية لمجاهديها.


اقرأ أيضاً : الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تتوعد أمريكا بعد اغتيال سليماني


وقال أبو حمزة خلال تغريدات له على حسابه عبر تويتر صباح الجمعة:" ننعى في سرايا القدس ثلة من أبطال المقاومة الذين ارتقوا فجرًا بالعراق وفي مقدمهم القائد المجاهد الشهيد الجنرال "قاسم سليماني" قائد قوة القدس في حرس الثورة الإسلامية في إيران ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي بالعراق الشهيد القائد أبو مهدي المهندس".

وأضاف الناطق باسم السرايا: نودع اليوم قائداً مجاهداً لطالما بث الرعب في قلب أمريكا والكيان الصهيوني؛ مؤكداً على أن محور المقاومة لن يهزم ولن ينكسر وسيزداد تماسكاً وقوة في مواجهة المشروع الصهيوأمريكي. 

أخبار ذات صلة

newsletter