مياه الأمطار تكشف تهالك البنية التحتية في محافظة إربد - فيديو

الأردن
نشر: 2020-01-02 19:59 آخر تحديث: 2020-01-02 19:59
مياه الأمطار تكشف تهالك البنية التحتية في محافظة إربد
مياه الأمطار تكشف تهالك البنية التحتية في محافظة إربد

كشفت مياه الامطار التي هطلت على محافطة اربد البنى التحتية لشوارع المحافظة التي خلعت ثوبها عارية امام المواطنين في المحافطة.

 بعد المنخفض الجوي  الاخير الذي نزلت فيه مياه الامطار بغزارة على جميع شوارع محافظة اربد حيث عبر المواطنين عن استيائهم حيال الحال الذي الت اليه شوارع المحافظة من ظهور حفر عميقة وعائية تشكل مصيدة للمركبات وتكبدهم مخاير مالية جراء اصلاح مركباتهم نتيجة وقوعها في هذه الحفر وخاصة في الشوارع التي تم تعبيدها من قبل شركات مقولات عملت على تنفيذ بعض المشاريع .

  فيما اشار بعض المواطنين الى ان مصارف مياه الامطار الني تم شبكها مع شبكات الصرف الصحي الني معظمها تعاني من انسداد في مجاريها وتبعث راوئح كريهة تزع المواطنين وتعود عليهم بالامراض الصحيه والتي نتج عنها ارتفاع في منسوب المياه منعت المواطنين من عبور الشوارع.

 بلدية اربد الكبرى اكدت على ان هناك العديد من الشكاوي وصلتهم خلال المنخفض الاخير بخصوص ارتفاع منسوب المياه في شوارعهم وامام منازلهم مشيرا ان البلدية رصدت هذه المواقع وعملت على معالجة معظمها وتفوم البلدية بتنفيذ عدد من المشاريع في المحافظة لمواجهة المنخفضات القادمة بكل اريحية وهذا ما سيلمسه المواطن. 

 وطالب المواطنون من بلدية اربد الكبرى التحسين في البنى التحتية لشوارع المحافظة ومحاسبة الشركات التي تعمل على صيانة الشوارع لتزهو المحافظة بانجازات حقيقة توضح عملهم على ارض الواقع.

أخبار ذات صلة

newsletter