Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"رؤيا" تكشف تفاصيل مروعة لجريمة اربد: "مدمن مخدرات قتل ابنه رمياً بالرصاص ثم انتحر" | رؤيا الإخباري

"رؤيا" تكشف تفاصيل مروعة لجريمة اربد: "مدمن مخدرات قتل ابنه رمياً بالرصاص ثم انتحر"

الأردن
نشر: 2020-01-01 23:06 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تحرير: ضرار غنام
أول جريمة في العام 2020 تهز اربد
أول جريمة في العام 2020 تهز اربد

كشف مصدر أمني لـ "رؤيا" ، مساء الأربعاء، تفاصيل الجريمة المروعة التي هزت مدينة اربد ، بعدما أطلق رجل النار على ابنه ثم انتحر.

وفي التفاصيل التي ينقلها مراسل "رؤيا" عن مصدر أمني، فان الأمن العام تبلغ باحتجاز عائلة تحت تهديد السلاح في منطقة شارع البتراء حيث تم التحرك للمكان والوصول إلى المنزل، حيث تم خلع الباب الرئيسي للمنزل وعند الدخول تم مشاهدة شخص متعرض لعيار ناري في منطقة الراس ملقى على ظهره في احدى الغرف وكان بيده مسدس، كما تم مشاهدة شخص آخر "الابن" ملقى على بطنه مصاب بعيار ناري في منطقة البطن .

ويشير المصدر الى أن الشخص الذي قتل ابنه بحقه سوابق جرمية منها الشروع بالقتل: ومدمن مخدرات.

المصدر ذاته يكشف لـ "رؤيا"، أن الوالد "القاتل" مدمن مخدرات وكان بحوزته سلاح ناري، وفق ما أفاد نجله بالتحقيقات الأولية بعد الجريمة.


اقرأ أيضاً : أردني يقتل ابنه وينتحر في اربد.. تفاصيل


وعلى اثرها قامت الاجهزة الامنية والدفاع المدني باسعاف الأب الى مستشفى الملك عبدالله المؤسس،  الا انه فارق الحياة حال وصوله.

هذا وحضر المدعي العام والطبيب الشرعي إلى الموقع وتم إجراء اللازم وتحويل الجثتين إلى مركز الطب الشرعي ليصار الكشف عليهما.

وكان قد قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد لمديرية شرطة محافظة اربد مساء الأربعاء حول قيام شخص باطلاق النار على ابنه و من ثم اطلق النار على نفسه.

وبحسب الامن العام، فقد توفي الابن على الفور فيما اسعف الاب للمستشفى وما لبث ان فارق الحياة، وبوشرت التحقيقات للوقوف الى كافة ملابسات الحادثة.


اقرأ أيضاً : الأردنيون يودعون 2019 على وقع 3 جرائم تقشعر لها الأبدان.. تفاصيل


أخبار ذات صلة

newsletter