جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتل منفذ عملية الطعن في الضفة الغربية

فلسطين
نشر: 2014-11-10 15:05 آخر تحديث: 2016-07-26 07:00
جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتل منفذ عملية الطعن في الضفة الغربية
جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتل منفذ عملية الطعن في الضفة الغربية
المصدر المصدر

 الاناضول - قالت شرطة الاحتلال الإسرائيلية إن فلسطينيا طعن 3 مستوطنين في مدخل مستوطنة "ألون شوفوت"، جنوبي الضفة الغربية، قبل استشهاده برصاص حارس أمن إسرائيلي.

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال ، اليوم الاثنين، إن مستوطنة قتلت في العملية .وقالت شرطة الاحتلال الإسرائيلية في تغريدة على حسابها الرسمي في (تويتر) أن "سيارة وصلت إلى موقف في مدخل ألون شوفوت، وخرج سائقها وطعن 3 مواطنين تواجدوا هناك ".

الى ذلك، قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إن منفذ عملية طعن مستوطنين إسرائيليين في مدخل مستوطنة "ألون شوفوت" جنوبي الضفة الغربية، هو أحد رجالها، دون أن تكشف عن اسمه.وأضافت الحركة في بيان لها اليوم وصل الأناضول نسخة منه، " نبارك، العملية البطولية التي نفذها أحد مجاهدي الحركة شمال مدينة خليل الرحمن بالضفة الغربية المحتلة"، معتبرة أن ‎هذه العملية "تأتي في إطار الرد الطبيعي لجرائم الاحتلال (الإسرائيلي)".

وقال البيان إن "عملية الطعن قرب الخليل والتي سبقتها عملية أخرى في تل أبيب تأتيان في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة والضفة الغربية ، وجريمة إعدام الشهيد الفلسطيني خير الدين حمدان بن كفر كنا (شمالي إسرائيل).

أخبار ذات صلة