Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشرطة الإسرائيلية تحاول اعتقال طفل يبلغ من العمر عامين | رؤيا الإخباري

الشرطة الإسرائيلية تحاول اعتقال طفل يبلغ من العمر عامين

فلسطين
نشر: 2014-11-10 12:54 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
الشرطة الإسرائيلية تحاول اعتقال طفل يبلغ من العمر عامين
الشرطة الإسرائيلية تحاول اعتقال طفل يبلغ من العمر عامين

رؤيا -الاناضول- فوجئت عائلة زيداني، في بلدة سلوان، جنوبي المسجد الأقصى، بقوات من الشرطة والمخابرات الإسرائيليتين وقد حضرت إلى منزلها طالبة اعتقال حمزة حازم زيداني.
وقال مركز "معلومات وادي حلوة" الحقوقي (فلسطيني غير حكومي) في سلوان، الذي أورد الحادثة، الإثنين، إن "العائلة ردت بأن حمزة يبلغ من العمر عامين فقط".

وأضاف المركز على موقعه الإلكتروني "أوضحت العائلة أن مسؤول المخابرات وأثناء اقتحام المنزل، طلب حمزة لاعتقاله، لوجود أمر بذلك".

وتابع "استهجنت العائلة طلب المخابرات وأخبرتهم بأنه يبلغ من العمر عامين فقط، وقالت لهم بأن حمزة يعيش في المنزل المجاور إذا أرادوا تنفيذ الاعتقال" فانصرفوا دون اعتقاله.


غير أن المركز نفسه، قال: "صادرت شرطة الاحتلال 3 أجهزة حاسوب من منزل عائلة زيداني المجاور، أثناء اعتقالها ابنها محمد البالغ من العمر 16 عاماً" دون أن يوضح صلة قرابته بالطفل حمزة.


وذكر نادي الأسير الفلسطيني، غير الحكومي، في تقرير أن شرطة الاحتلالاعتقلت 100 فلسطيني في مدينة القدس منذ شرين الثاني الجاري غالبيتهم من القاصرين.


ولفت في تقرير آخر أصدره، أمس الأحد، إلى أن 1300 فلسطيني من القدس تعرضوا للاعتقال منذ حزيران الماضي ، مشيراً إلى أن 40% من المعتقلين هم من القاصرين

أخبار ذات صلة

newsletter