" فلسطين النيابية " تطمئن على صحة المطران عطاالله حنا

فلسطين
نشر: 2019-12-24 16:22 آخر تحديث: 2019-12-24 16:54
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

اطمأنت لجنة فلسطين النيابية على صحة رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، في مدينة القدس المحتلة، المطران عطاالله حنا الذي يتلقى العلاج حالياً في مستشفى الأردن معربةً عن تمنياتها له بالشفاء العاجل.

وأكد رئيسها النائب المحامي يحيى السعود خلال زيارة قامت بها اللجنة اليوم الثلاثاء الى المطران عطالله حنا أهمية الترابط والتآخي بين مسلمي ومسيحيي الأردن وفلسطين لافتاً الى انهم ضربوا أروع الأمثلة في التلاحم والوقوف صفاً واحداً في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس وايمانهم المطلق بأهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وقال السعود ان ما تعرض له عطاالله يأتي في إطار مسلسل الاغتيالات والجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الصهيوني بحق أهلنا في فلسطين لافتاً الى انها ليست المرة الأولى التي يتم فيها محاولات الاغتيال للقيادات الفلسطينية.


اقرأ أيضاً : عباس يهاتف المطران عطا الله حنا مطمئنا على صحته


وأعرب السعود وأعضاء اللجنة عن تضامنهم مع عطاالله والوقوف الى جانبه وتقديم الدعم اللازم له ليتمكن من مواصلة دوره النضالي تجاه الصهاينة وتحرير الأرض الفلسطينية من قوى الشر والظلام.

من جهته أكد عطاالله أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس باعتبارها "الضامنة" لحماية القدس والحفاظ على عروبتها معرباً في الوقت ذاته عن تقديره لمواقف لجنة فلسطين النيابية في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس.

أخبار ذات صلة