Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عرض جوي دولي يستهدف زيادة الحركة السياحية في العقبة | رؤيا الإخباري

عرض جوي دولي يستهدف زيادة الحركة السياحية في العقبة

الأردن
نشر: 2019-12-24 15:38 آخر تحديث: 2019-12-24 15:38
عرض جوي دولي يستهدف زيادة الحركة السياحية في العقبة
عرض جوي دولي يستهدف زيادة الحركة السياحية في العقبة

تواصل سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ترويجها والتحضير لأكبر عرض جوي دولي هو الأول من نوعه في الأردن خلال شهر آذار من العام المقبل 2020، وذلك ضمن استراتيجية السلطة الرامية لإقامة فعالية دولية بهدف التسويق وتنفيذ رزنامة الفعاليات السياحية.

ويساهم العرض الجوي الكبير، والذي يتزامن بدخول سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة في عامها العشرين، بتنشيط السياحة في منطقة المثلث الذهبي، العقبة ووادي رم والبترا، بالاضافة الى زيادة إشغال الفنادق ولفت الانظار الى المدينة السياحية، والتي أصبحت على خريطة السياحة العالمية خاصة في البواخر والطيران.

وقال مفوض السياحة والشؤون الاقتصادية بالسلطة شرحبيل ماضي لـ "رؤيا"، إن العرض الجوي الأول من نوعه في المملكة ومدينة العقبة سينفذ خلال شهر آذار من العام 2020 بهدف وضع مدينة العقبة على خريطة المعارض الجوية العالمية، وجذب العديد منها لتصبح موطنا وحدثا سنويا لهذه الفعاليات، لافتا الى ان العرض سيساهم في زيادة اعداد السياح واشغال الفنادق في منطقة المثلث الذهبي (العقبة ووادي رم والبترا).

وأضاف ماضي أن العرض الجوي يهدف إلى ترويج مدينة العقبة في الاسواق الاوروبية العالمية، وجذب أكبر عدد من الزائرين المهتمين والمتابعين للعروض الجوية من مختلف دول العالم، حيث سيشتمل الحدث على عروض جوية ليلية ونهارية مختلفة على مدى يومين وبمشاركة فرق من مختلف دول أوروبا.

أخبار ذات صلة

newsletter