وزارة المياه بصدد تطوير قدرات مركز الشكاوى الموحد

الأردن
نشر: 2019-12-23 18:09 آخر تحديث: 2019-12-23 18:09
وزارة المياه والري
وزارة المياه والري

قال امين عام وزارة المياه والري المهندس علي صبح ان الوزارة تسعى لتطوير قدرات مركز الشكاوى الموحد الفنية والبشرية ومتابعة شكاوى وملاحظات المواطنين مشيرا الى ان جميع الكوادر في الميدان تعمل بكافة طاقتها لتقديم أفضل الخدمات في جميع المناطق.

وقال المهندس صبح خلال زيارة تفقدية اليوم الاثنين الى مركز الشكاوى الموحد يرافقه منسق مشاريع الوكالة الاميركية للتنمية (USAID) المهندس لويس قاقيش، ان الوزارة تدرس زيادة قدرات المركز للتعامل مع ملاحظات المواطنين بسرعة وفاعلية من خلال تطوير انظمة المركز الالكترونية وزيادة عدد متلقي الشكاوى، وان لجنة فنية مختصة تدرس واقع المركز لتقديم مقترحات سريعة للبدء بتطوير كافة مرافق المركز وزيادة كفاءة العمل فيه.

واشار صبح الى ان معدلات استقبال الشكاوى والتي يعمل نحو (20) موظفا على استقبالها ضمن الحدود الطبيعية في جميع مناطق المملكة وتسجل نحو (6) الاف شكوى يوميا للمياه والصرف الصحي والكسور.

وتفقد المهندس صبح عمليات التزويد المائي من المصادر الرئيسية في العاصمة عمان من خلال مركز سكادا عمان التي تزود الخزانات الرئيسية في مناطق العاصمة باحتياجاتها من المياه، داعيا المواطنين الى التعاون مع كوادر قطاع المياه والإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى على هاتف مركز الشكاوي الموحد (117116) او كسور الشبكات عبر الرقم (0791500686) او (0791500696) .

أخبار ذات صلة

newsletter