مالية النواب تناقش موازنة وزارة البيئة لعام 2020 - فيديو

اقتصاد
نشر: 2019-12-23 12:22 آخر تحديث: 2019-12-23 12:40
مالية النواب تناقش موازنة وزارة البيئة لعام 2020
مالية النواب تناقش موازنة وزارة البيئة لعام 2020

ناقشت اللجنة المالية في مجلس النواب موازنة وزارة البيئة لعام 2020 والاطلاع على أوجه الإنفاق المختلفة والبالغ قيمتها سبعة مليون ومئة وثمانية واربعين الف دينار.

وطالب رئيس اللجنة المالية خالد البكار وزارة البيئة بضرورة مراجعة أوجه الإنفاق بشكل عام، وآلية المكافآت المالية للموظفين و نفقات الدراسات البيئية التي تجريها الوزارة بشكل خاص. 

ومن جهة اخرى قال وزير البيئة صالح الخرابشة ان الوزارة تعمل على اعداد نظام مالي شامل لكافة موظفي الوزارة ومرتبط بالاداء الوظيفي بشكل مباشر وهذا سيسهم في تخفيض نفقات الوزارة وإعادة توجه المكافآت للمستحقين اضافة الى ان الوزارة لديها توجه لإعداد مركز دراسات متخصص في القطاعات البيئية مما سيساهم في تخفيض نفقات الوزارة .

وزير الإعلام أمجد العضايلة اكد حرص الحكومة على دعم الإعلام الوطني وايصال الرسائل الوطنية اليوم خلال اجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب لمناقشة الموازنة المالية لوزارة الاعلام خلال عام 2020.

وأوضح العضايلة أن الحكومة تقر ان موازنات المؤسسات الإعلامية غير كافي كما ان الحكومة لن تالو جهدًا لديها في دعم كافة الوسائل المالية.

وأضاف العضايلة ان تم تخصيص مليون ومئتي الف دينار لدعم التلفزيون تحت بند نفقات اخرى كما اننا ندرس كافة المقترحات المقدمة من دوائر الاعلام الرسمي لموظفي شراء الخدمات في المؤسسات الإعلامية حتى نصل الى توافقات ترضي جميع الأطراف.

أخبار ذات صلة

newsletter